تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع Chainlink يبرم شراكة جديدة لمساعدة القضاء على مشكلة أوراكل

في تقرير جديد جاء فيه أن مشروع البلوكشين البارز “Chainlink” قد أبرم للتو اتفاقية شراكة مع شركة Hdac  التي تعد أيضا أحد الشركات البارزة في مجال أنترنت الأشياء.

أعلنت شركة Hdac عن التعاون والشراكة يوم امس، وكشفت أن التحالف يتمحور حول التغلب على مشكلة أوراكل، كما أظهرت Hdac نيتها وخططها للاستفادة من إمكانات تقنية البلوكشين التي تجعل من المستحيل على الأشخاص اختلاق البيانات أو العبث بها.

قالت شركة Hdac التي تتخذ من سويسرا مقرا لها أنه عندما يتم الحصول على البيانات وتسليمها خارج السلسلة، واستخدامها لاحقا للحسابات داخل البلوكشين، فإن هناك مشكلة تتعلق بسطوح البيانات والتي تعرف أيضا باسم مشكلة أوراكل.

أضافت Hdac في بيانها الإعلاني عن الشراكة أن مشكلة أوراكل هي واحدة من أكبر التحديات في تسويق تكنولوجيا العقود الذكية حيث أن معظم شروط العقد تعتمد على البيانات والأحداث خارج السلسلة.

Hdac تهدف إلى القضاء على مشكلة أوراكل من خلال شراكتها مع Chainlink:

قال Hdac أن عمليات معالجة العقود الذكية، وهي البيانات التي يتم تسليمها إلى عقد ذكي على السلسلة، تظل موثوقة وخالية من مشكلة الموثوقية.

لضمان ثبات وأمان البيانات التي طورتها خدمات إنترنت الأشياء والشبكات الأخرى إلى التطبيقات اللامركزية الخاصة بـ Hdac المستندة إلى البلوكشين، ستقوم الشركتان ومن خلال الشراكة الأخيرة ببناء نظام يقوم على توزيع البيانات خارج السلسلة وتصفيتها وتسليمها في نظام آمن وموثوق.

مع Chainlink، فإن Hdac متأكد من امتلاك بيانات موثوقة لخدمات التطبيقات اللامركزية Dapps و أنترنت الأشياء IoT القائمة على البلوكشين.

هذا وسبق لشركة قوقل أن عقدت شراكة مماثلة مع Chainlink من أجل حل أوراكل لامركزي.

يساعد هذا الحل اللامركزي الذي تقدمه Chainlink في القضاء على نقاط الفشل الرئيسية.

يتم تحقيق ذلك عن طريق استخدام تجميع العديد من شركاء التحقق للتأكد من صحة البيانات خارج السلسلة.

ستقدم Chainlink أيضا Hdac حلها الوسيط اللامركزي بحيث يمكن لـ التطبيقات اللامركزية Dapps المستندة إلى البلوكشين الوصول الآمن إلى البيانات خارج السلسلة.

اقرأ أيضا:

تعرف على تفاصيل شراكة “جوجل” و مشروع ChainLink

3 أسباب تجعل فريق عمل ChainLink و عملة LINK متفائل بعام 2020

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock