تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شراكة جديدة لمشروع ChainLink في مجال الطيران..و عملة LINK تتفاعل مع الخبر

شهد مشروع Chainlink على مدار عام 2019 شراكات مميزة تطرقنا وغطينا أغلبها على موقع بيتكوين العرب.

باكتمال 10 في المئة من العام الجديد بالفعل، فإن الأخبار السارة بالنسبة لمؤيدي مشروع Chainlink قد بدأت بالظهور.

في 6 فبراير الماضي تم كشف النقاب عن آخر التطورات التي تم تطويرها حول جهود الوساطة التي يقوم بها مشروع Chainlink المعتمد على حلول أوراكل، حيث كشف مشروع التأمين “Etherisc” أنهما قد أكملوا منتج أولي لتأمين رحلات الطيران بشكل لامركزي لإثبات صحة مفهوم الفكرة.

تعتبر حلول التأمين هي واحدة من أقدم حالات استخدام الإيثيريوم كما يعتبر مشروع “Etherisc” واحد من أكبر مبادرات التأمين اللامركزي خبرة في النظام البيئي.

التأمين المدعوم من قبل Chainlink

يتميز قطاع التأمين في الطيران التقليدي على الأوراق ويفتقر إلى الشفافية، ناهيك عن أن شركة التأمين هي جهات تحكيم خارجية غير فعالة، مثلها مثل جميع الأشياء المركزية الأخرى.

ولكن ماذا لو استفادت هذه الشركات وعملائها على حد سواء من طريقة جديدة للمضي قدما؟

هنا يأتي تعاون Chainlink و Etherisc.

نظرا لأن النموذج الأولي موجود بالفعل على اختبار “Ethink” في “Rinkeby”، فقد أثبتت “Etherisc” مدى قدرتها على الاستفادة من سلسلة أوراكل في اختبار بيانات رحلة الطيران من أجل تحقيق منتجات التأمين المصغّرة بالثقة والتي لا تخضع لأهواء الخطأ البشري أو البيروقراطي.

في إعلانهم عن الشراكة، أوضح فريق “Etherisc”:

في اثبات صحة المفهوم لدينا، تسترجع Chainlink المتعددة بيانات حول ما إذا كانت الرحلة قد تأخرت باستخدام محول خارجي [عبر API] أم لا.

يمكن بعد ذلك تجميع استجابات العقدة الفردية معا في نقطة بيانات واحدة.

ما يسمح للعمل بشكل لامركزي من تسليم البيانات، والتي تحمي من تعطل أوراكل ورابط واحد هو نقطة الفشل.

لم يتم تصميم هذا النظام لفصل شركات التأمين على الطيران من صناعة السفر تماما، ولكن بدلا من ذلك لتقديم هذه الشركات والطيران حلا أكثر كفاءة.

هناك في الواقع طريقة جديدة، وفي الوقت المناسب قد تصبح أفضل طريقة.

وأضاف فريق “Etherisc”:

على شركات التأمين توفير الأموال على الواجهة الخلفية من خلال خفض سمعتها عن معالجة المطالبات، بالإضافة إلى تحسين التعرف على العلامة التجارية بفضل نقل سياسة التحكيم إلى بروتوكول طرف ثالث محايد.

لا شك أن التأمين على الطيران هو مجرد توقع لما سيحدث حيث طلب كل من فريق Chainlink و Etherisc من مشاريع التأمين الأخرى التواصل إذا كانت مهتمة بالتعاون في الحلول ذات الصلة.

الحفاظ على الوتيرة

لم تظهر Chainlink أي علامات تباطؤ حتى الآن في عام 2020.

في الأسبوع الماضي فقط طرح مشروع Chainlink الموجة الأولى من موجزات السعر المرجعي الجديدة  لساحة التمويل اللامركزية Ethereum.

هذا يعني أنه يمكن الآن لمنشئي DeFi الاعتماد بسهولة على شبكات أوراكل لتزويد تطبيقاتهم اللامركزية ببيانات أسعار مفيدة خارج السلسلة.

صرح فريق Chainlink في ذلك الوقت:

تعمل شبكات أوراكل للبيانات المرجعية لسلاسل Chainlink على توسيع كمية البيانات الآمنة والموثوقة التي يمكن الوصول إليها بواسطة التطبيقات اللامركزية على الايثيريوم، مما يسرع إلى حد كبير من معدل إطلاق منتجات التمويل اللامركزي DeFi الجديدة بنجاح.

وفقا لذلك، ستساعد Chainlink البحث في فريق العمل الجديد وإنشاء معايير جديدة لممارسات حفظ السجلات الخاصة بشركة الايثيريوم في الأشهر المقبلة.

بالطبع، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين إنجازه، لكن Chainlink تتجه أكثر نحو العام الجديد على أساس أكثر إنتاجية.

إن التقدم المبكر الذي حققته Chainlink يمثل شهادة على شركات الكريبتو والطلب المتزايد على حلول أوراكل.

اقرأ أيضا:

3 أسباب تجعل فريق عمل ChainLink و عملة LINK متفائل بعام 2020

تعرف على تفاصيل شراكة مشروع ICON و مشروع ChainLink

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock