تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع كاردانو يؤكد موعد إطلاق “Shelley” بشكل رسمي

قامت شركة IOHK التي تدير مشروع كاردانو بتجهيز التحديث Shelley،  لكن الشركة تركت بابا خلفيا مفتوحا لإلغاء العملية وتأجيل تنشيط Shelley.

أكملت IOHK الاختبارات النهائية خلال عطلة نهاية الأسبوع وأيدت التحديث الرئيسي قبل بضع ساعات.

سيصبح التحديث الرئيسي “Shelley” هو الشبكة الرئيسية ابتداء من يوم غد، 29 يوليو 2020، على الساعة 21:44:51 بالتوقيت العالمي.

تمت الموافقة على النسخة النهائية للعقدة، والتي ستستخدمها Shelley للبدء في الشبكة الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك تم إصدار الإصدارات النهائية الجاهزة للتحديث الرئيسي مثل “Cardano GraphQL” و “Cardano REST” و “Cardano DB-Sync” يوم أول أمس.

أما بالنسبة لمحفظة “Daedalus”، فقد تم إصدار النسخة التجريبية “V1.6.0 STN5 لـ Shelley ” قبل بضع ساعات، ما سيجلب وظائف محسنة بشكل كبير لجميع المستخدمين.

على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين استعادة محافظ “Byron” الخاصة بهم بناء على لقطة تم التقاطها في 20 يوليو الساعة 12 مساء بالتوقيت العالمي.

يمكن للمستخدمين استرداد أرصدتهم والتحقق منها، لكن تجدر الإشارة إلى أن النسخة النهائية من “Daedalus” لم تنته بالكامل بعد، حيث أخبر مطورو كاردانو بالقول:

هذا الإصدار من Daedalus يكاد يكون مكتمل الميزات، لذا ستستمتع به على الشبكة الرئيسية بعد إصدار Shelley.

ولكن بالطبع، لا تزال هذه محفظة اختبار.

إلى جانب الميزات الجديدة، هناك عدد من المشكلات المعروفة لهذه المحفظة والتي سيتم تناولها في إصدار الشبكة الرئيسية mainnet.

لا يزال لدينا الكثير من العمل للقيام به على خلفية المحفظة والواجهة.

وفقا لمدونة IOHK فإن التطوير سيستمر بشكل وثيق جدا مع الشركاء في الأيام القادمة ومساعدتهم على الهجرة إلى الشبكة الرئيسية Shelley.

هناك دعم من أكثر من 40 منصة تداول العملات الرقمية للانتقال الناجح من “Byron” إلى “Shelley” ، وفقا لـ IOHK.

أخبر “تشارلز هوسكينسون” الذي أكد وبشكل رسمي إطلاق شيلي، أن كاردانو سيكون لديه نظام بيئي ضخم لاستقبال العملات الرقمية المحلية و التطبيقات اللامركزية في غضون عام من الأن، حيث جاء تصريحه كما يلي:

أتوقع أنه وخلال العام المقبل سيكون هناك مئات العملات الرقمية التي تعمل على “كاردانو” وآلاف التطبيقات اللامركزية والعديد من المشاريع المثيرة للاهتمام والكثير من الاستخدامات والفوائد الفريدة.

2021 ستكون سنة ممتعة للغاية في مشاهدة كاردانو وهو يتطور ويكبر.

المجتمع مستعد بالتأكيد للابتكار.

اقرأ أيضا:

عملة ADA الرقمية… الآن بإمكانك القيام بعملية الـ (Staking) عبر محفظة Yoroi

خيبة أمل لمجتمع الكاردانو (ADA) بعد إعلان مكافآت التحصيص “الستاكينغ” التقديرية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock