تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
تعدين البيتكوين

محطة كهرباء تقوم بتعدين أكثر من 180,000 ريال سعودي من البيتكوين يوميا

كشفت أحد محطات الكهرباء أنها تقوم بـ تعدين البيتكوين ضمن عملها و تقوم بتعدين حوالي 50,000 دولار (187,000 ريال سعودي) من عملات البيتكوين يوميا.

وتحتوي محطة “Greenidge Generation” التي تتخذ من مدينة نيويورك الأمريكية مقرا لها, على أكثر من 7,000 جهاز مخصص لتعدين البيتكوين على مساحة تبلغ 650 ألف قدم.

وذكرت محطة الكهرباء لـ بلومبرج هذا الأسبوع أنها تقوم بتعدين ما يقارب 5,5 بيتكوين يوميا, وهي محطة تابعة لـ شركة “Atlas Holding LLC” و هي شركة مساهمة مغلقة.

وذكرت المحطة أنها تستخدم معدات مخصصة لـ تعدين البيتكوين قادرة على الاستفادة من الطاقة الموجودة في المحطة دون احتسابها في العداد مما يجعل تكلفة الطاقة أقل و أكثر قابلية للنمو.

في السابق, كانت محطة “Greenidge Generation” تعمل عندما كان هناك طلب على الطاقة خلال المواسم مثل الصيف و الشتاء و لكنها تعمل الآن طوال العام.

وتستهلك المحطة ما يقارب 15 ميغاوات في عمليات تعدين البيتكوين من إجمالي 115 ميغاوات من طاقتها الإجمالية في محطة الكهرباء.

يجدر بالذكر إلى أن خفض مكافآت البيتكوين (Halving) سيتم في شهر مايو القادم, ولكن صرح المدير المالي لـ محطة الكهرباء “تيم رايني” أن المحطة مستعدة جيدا لـ عملية خفض مكافآت إنتاج البيتكوين.

اقرأ أيضا:

أحد أسرار عملية تعدين البيتكوين… تعرف عليها

هنا … ما تحتاجه لإستخراج واحد بيتكوين في سنة 2020

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock