تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

محافظ الايثيريوم النشطة تسجل أعلى مستوى لها على الإطلاق

يشهد عالم الإيثيريوم نشاط  كبير جدا مؤخرا حيث وصل عدد عناوين الايثيريوم النشطة -أي التي تحتوي على بعض الإيثيريوم وليست صفرية تماما- أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 42،385،447 من أعلى مستوى سابق والمسجل عند 42،382،991 في 26 يونيو 2020.

ليس هذا وحسب بل وصل إجمالي الغاز المستخدم في شبكة الايثيريوم إلى أعلى مستوى له على الإطلاق هذا الأسبوع، حيث صوت المعدنون على الشبكة لزيادة حدود غاز الكتلة بنسبة 25٪. سيسمح هذا لشبكة الايثيريوم بمعالجة 44 معاملة في الثانية، بدلا من الحد السابق البالغ حوالي 35 معاملة.

هناك زيادة ونمو في استخدام الايثيريوم ويتضح ذلك جليا من المؤشرات السابقة سواء المتعلقة بزيادة عدد المحافظ أو زيادة حجم الغار المستخدم في المعاملات.

عملة الايثيريوم ثاني أكبر عملة بعد البيتكوين تسجل قيمة سوقية إجمالية تقدر بـ 24.8 مليار دولار وحجم تداول يومي يبلغ حوالي 6.2 مليار دولار حسب ما تظهره بيانات موقع  Coinmarketcap.

للعلم الايثيريوم هي عملة مشفرة مصممة للتطبيقات اللامركزية ونشر العقود الذكية، والتي يتم إنشاؤها وتشغيلها دون انقطاع أو تحكم أو تدخل من طرف ثالث.

الايثيريوم هو نظام لا مركزي، مستقل تماما، ولا يخضع لسلطة أي شخص، ليس لديه نقطة مركزية، ونظامه الأساسي متصل بالآلاف من مستخدميه من خلال نظام الحوسبة الخاص بهم في جميع أنحاء العالم، مما يعني أنه من المستحيل تقريبا أن تكون الايثيريوم في وضع عدم الاتصال.

صرح السيد “ويلسون ويثام”، محلل الأبحاث في مزود البيانات Messari:

تشير الزيادة في استخدام الغاز إلى نمو مستمر في استخدام منصة الايثيريوم، مقاسة بعدد المعاملات، بالإضافة إلى الطلب على مساحة الكتلة.

الغاز هو الرمز الذي ينشط بلوكشين الايثيريوم، وهو المعيار المستخدم لحساب مقدار الرسوم التي يحتاجها الفرد من أجل إجراء المعاملات على بلوكشين الايثيريوم:

ماهي رسوم الغاز والمعاملات في شبكة الايثيريوم ؟

كما هو الحال مع العديد من باقي عملات الكريبتو الأخرى، يمكن المضاربة بعملة الايثيريوم ويمكن أن تكون العملية مربحة للغاية، حيث لعملة الايثيريوم تاريخ جيد في منح مستثمريها عوائد ضخمة.

ومع ذلك، هناك أيضا العديد من الخيارات الأخرى لتحقيق دخل من الايثيريوم، تتضمن هذه الخيارات تعدين الايثيريوم ومستقبلا ستتحول العملية نحو المكافأة بالحصص.

اقرأ أيضا:

مؤسس الايثيريوم يكشف عن الخطأ الذي لا يريد تكراره مع ترقية الايثيريوم 2.0

توكن جديد مبني على الايثيريوم يمنح القدرة على التحكم في خيارات الأشخاص

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock