تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مجموعة من مطوري الايثيريوم يصابون بفيروس كورونا من أحد مؤتمرات الايثيريوم

انتشر فيروس كورونا بشكل كبير وأصبح من الصعب بما كان السيطرة على الفيروس وعلى الأعداد الهائلة من الأشخاص الذين يصابون به بشكل يومي.

مؤخرا اختبر السيد “آفري شيدون” أحد مطوري نواة الايثيريوم للكشف عن الاصابة بفيروس كورونا لتظهر نتيجة الكشف بشكل ايجابي، وهو ما نشره على حسابه في تويتر، حيث أشار إلى بعض من أعراضه وتوقيت العدوى التي قال أنه حصل عليها من مؤتمر EthCC وتمكن من التقاط الفيروس من هناك، ونصح الآخرين باتخاذ تدابير وقائية والبقاء في المنزل.

كما حدث قي وقت سابق أن كان اختبار فيروس كورونا للسيد “Zhen Yu Yong” إيجابيا، وكان “Zhen” مؤسس المنصة اللامركزية “Torus” أيضا عضوا مشارك في مؤتمر مجتمع الايثيريوم EthCC الذي عُقد بين 1 مارس و 5 مارس الماضي.

المتحدثون الرئيسيون في هذا المؤتمر هم “فيتاليك بوترين” و”جوزيف لوبين” مؤسسا الايثيريوم.

انتشار الفيروس في أوساط مجتمع الكريبتو:

وعدد المصابين بفيروس كورونا من مطوري الايثيريوم لم يتوقف عند الشخصين المذكورين أعلاه بل تعدى الرقم ذلك، وكل هؤلاء المصابين أخذوا العدوى من مؤتمر EthCC.

حيث أن السيد “غريغوري ماركو” مدير العمليات في شركة “ChainSafe” وفي آخر مشاركة له على تويتر، أشار إلى أنه تم تشخيص السيد “Aidan Hyman” الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ “ChainSafe” بفيروس كورونا، بعد حضور مؤتمر EthCC والآن عاد إلى كندا وعُزل منذ ذلك الحين.

تم التخطيط لمؤتمر “EDCON” مبدئيا في الأسبوع الأول من أبريل.

EDCON هو مؤتمر تطوير الايثيريوم وهو مؤتمر عالمي غير ربحي يحدث مرة واحدة كل عام في دول مختلفة، والمؤتمر يهدف وبشكل رئيسي لخدمة النظام البيئي الايثيريوم، وتطوير الاتصال والتفاعل بين مجتمعات الايثيريوم في جميع أنحاء العالم.

تم التخطيط للمؤتمر باستدعاء العديد من أعضاء فريق الايثيريوم للتحدث في المؤتمر، بما في ذلك المؤسسون المشاركون.

لم يتم تقديم أي تقرير آخر عن تأجيل المؤتمر في حين أن القيود المفروضة على التحركات التي تفرضها الدول لحجر الفيروس وانتشاره فعالة إلى حد كبير، لذا لا يمكن تأكيد موعد رسمي للمؤتمر حتى الآن.

المؤتمر الذي عقد في باريس والذي تسبب في انتقال العدوى بين الحاضرين كان آخر تجمع من نوعه.

اقرأ أيضا:

فيروس كورونا وتأثيره على البيتكوين والاقتصاد … ماذا يمكن أن نتوقع؟

تقنية البلوكشين تحمل العديد من الاستخدامات لمكافحة فيروس كورونا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock