تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مجموعة فنادق الانتركونتيننتال تدخل عالم البلوكشين عبر VeChain

مجموعة فنادق الانتركونتيننتال هي شركة فندقة بريطانية متعددة الجنسيات مقرها دينهام، بإنجلترا تمتلك حوالي 855915 غرفة و 5656 فندق في حوالي 100 دولة، أسهم مجموعة فنادق الانتركونتيننتال مدرجة في بورصة لندن، بلغت إيراداتها في سنة 2019 أكثر من 4.6 مليار دولار.

مجموعة فنادق الانتركونتيننتال أصبحت تستخدم الآن تقنية بلوكشين VeChain بشكل رسمي عبر أداة MyCare المقدمة من DNV GL والتي تسمح بإصدار شهادة حماية الصحة العامة بمعايير الصناعة الفندقية لضيوفها والعاملين فيها، حسب ما ذكرت صحيفة “قوانغمينغ ديلى”.

الشهادة المقدمة من التطبيق MyCare هي بمثابة ضمان صحي والوقاية من انتشار الأمراض، خاصة خلال فترة فيروس كورونا.

ستمنح الشهادة الثقة وتسمح للفندق بالترحيب بالضيوف تحت أنظمة الحماية والوقاية والسيطرة شبه الكاملة باستخدام البلوكشين والتقنيات الرقمية الأخرى.

حصل المصدر سابق الذكر على المعلومات من خلال مؤتمر الذكاء الصناعي العالمي لعام 2020 الذي بدأ في 9 يوليو في شنغهاي، الصين.

خلال المقابلة، قال أحد المراسلين إن مدينة شنغهاي، تبني مجتمعا بيئيا بمساعدة تقنية البلوكشين.

وأشار التقرير إلى أن المدينة كانت تستخدم تقنية البلوكشين في معيشة الناس منذ بداية هذا العام.

تم تصميم العديد من التطبيقات لتحسين حماية الأشخاص وكذلك صحتهم وسلامتهم مع استمرار فترة فيروس كورونا.

في اللحظة التي يبدو فيها انتشار فيروس كورونا تحت السيطرة في الصين، تتطلع الفنادق إلى إعادة الفتح، وهي تبحث عن وسيلة مناسبة لضمان الحماية المثلى للضيف وحياة العمال.

لقد نجح فندق “هونغتشياو”، وهو فندق في حي تشانغنينغ في شنغهاي، في اجتياز التقييم الصحي وبعد هذا التقييم، تم تسميته أول نزل في شنغهاي بمعايير حماية الصحة العامة في صناعة الفنادق.

خلال المؤتمر، تم ذكر أن تقنية البلوكشين تساعد على تحسين سلامة البيانات ومصداقية الشركات، وتتوافق مع سعي المستهلكين المتزايد إلى الثقة.

أخبر الرئيس التنفيذي لشركة VeChain بأنه وبالشراكة مع DNV GL، قامت VeChain ببناء منصة خدمة بيانات البلوكشين التي تساعد الشركات على ضمان سلامة العمال والعملاء من الأمراض المعدية.

اقرأ أيضا:

لماذا تخلت شركة Deloitte عن بلوكشين الايثيريوم لصالح VeChain ؟

الأن أصبح بالإمكان دمج بلوكشين VeChain مع الألعاب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock