تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

في خطوة جريئة… “مجموعة زين للاتصالات” تنضم لمجلس إدارة أحد مشاريع الكريبتو!

أعلنت يوم أمس شركة “مجموعة زين للاتصالات” التي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال اتصالات الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط، والتي تقدم خدماتها لأكثر من 49.5 مليون مستخدم في ثمانية أسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن انضمامها إلى مجلس إدارة مشروع الكريبتو  Hedera Hashgraph.

زين هي أول شركة من منطقة الشرق الأوسط تشارك في مجلس Hedera Hashgraph، وتنضم إلى قائمة من المبتكرين العالميين المرموقين المنضمين في وقت سابق للمجلس بما في ذلك شركة:

بوينج، دويتشه تيليكوم، DLA بايبر، قوقل، IBM ، LG ، Magalu ، Nomura ، Swirlds  Swisscom و Tata للاتصالات …

يوفر مشروع Hedera Hashgraph شكلا من الجيل التالي من عملية الإجماع الموزع وهو أسرع وأكثر عدلا وأمانا من أنواع البلوكشين التقليدية.

حيث يوفر المشروع طريقة جديدة للأشخاص أو المنظمات الذين لا يعرفون بعضهم البعض أو يثقون في بعضهم البعض للتعاون بأمان والتعامل عبر الإنترنت دون الحاجة إلى وسيط موثوق به.

من خلال مشاركة شركة زين في مجلس إدارة Hedera Hashgraph، ستكتسب مجموعة زين رؤى مبتكرة بشكل  مكثف حول الاتجاهات والتطبيقات في مجال التقنية اللامركزية (DLT) وستكون قادرة على تقييم الفرص لتطوير الخدمات في مجال عملها.

تتمثل رؤية Hedera في إنشاء إنترنت أكثر أمانا وعدلا وتمكن للمجتمعات عبر الإنترنت من خلالها إنشاء عوالم مشتركة وتطويرها بشكل جماعي في الفضاء الإلكتروني، والتي يمكن للمطورين من خلالها بناء تطبيقات موثوقة تمكن الأشخاص من ممارسة الألعاب والعمل معا.

سيتم تمكين المستخدمين النهائيين أيضا من شراء وبيع السلع والخدمات بأمان، دون تكليف مؤسسة مركزية بالإشراف على بياناتهم وخصوصيتهم.

تبحث زين باستمرار عن الطرق التي يمكن أن توفر بها التكنولوجيا حلولا جديدة لعملائها من الأفراد والشركات بينما تعمل أيضا على تحسين كفاءة التشغيل الخاصة بها.

صرح السيد “بدر الخرافي” نائب رئيس مجلس إدارة زين والرئيس التنفيذي للمجموعة قائلا:

نشعر بإحساس بالهدف من الانضمام إلى مجلس إدارة Hedera، الذي يضم العديد من المؤسسات الرائدة والمبتكرة التي تهتم جميعها بقيادة تطوير بلوكشين ومساحة DLT الأوسع.

والتي لاحظنا بالفعل أن لديها إمكانات هائلة.

توفر عضوية المجلس لشركة زين ومن خلال التقنيات المتطورة والآمنة دفع الابتكار والتجارة الإلكترونية و B2B في جميع أنحاء المنطقة.

وأضاف:

من وجهة نظرنا القائمة المتزايدة للخدمات والتطبيقات الجديدة التي لدينا وما زلنا نطورها في مجالات مثل منصة Group API،  الأموال الرقمية والتكنولوجيا المالية، الصحة الإلكترونية، طائرات بدون طيار، إنترنت الأشياء، و الجيل الخامس، جميعها قابلة للتحسين من خلال تقنية البلوكشين وغيرها من تقنيات دفتر الأستاذ الموزعة.

كما تشير مشاركتنا في المجلس إلى ركيزة أخرى لاستراتيجية شركة زين، وهي التعاون مع الشركات الرائدة في الصناعة لتحقيق نتائج مفيدة للطرفين وبالتالي تحسين المنتجات والخدمات التي يمكننا تقديمها لعملائنا.

يهدف مشروع Hedera إلى تحقيق رؤيته لصنع انترنت أكثر أمانا وعدلا من خلال التركيز على معالجة أربعة تحديات أساسية لاعتماد DLT العام وهي التكنولوجيا والأمن والاستقرار والحوكمة.

للحصول على رؤية لتحقيق نتائج مؤثرة، تحتاج الشبكة إلى أن يحكمها ممثلون من مجموعة واسعة من قطاعات السوق والمناطق الجغرافية المختلفة، ولكل منها خبرة عالمية في مجالها.

وعلق “مانس هارمون” الرئيس التنفيذي لـ Hedera قائلا:

يسعدنا انضمام مجموعة زين إلى المجلس، نظرا لسجل الشركة السليم من الابتكار والمهنية في تطوير وتقديم خدمات وتطبيقات الهاتف المحمول المتطورة.

نعتقد أن هذه المنظمة الأولى التي ستنضم إلينا من منطقة الشرق الأوسط ستثري المجلس إلى حد كبير، بالنظر إلى تأثير وحجم مجموعة زين.

نأمل أن تستفيد زين بالكامل من فرصة الانغماس في تقنيات الفرز والتوزيع الموزعة واكتساب معرفة مباشرة بالتقنيات الجديدة وحالات الاستخدام التي تم تطويرها على شبكة Hedera.

اقرأ أيضا:

سوق إدارة الهوية بالبلوكشين في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا سيرتفع بنسبة 49.5%

الحكومة الهندية تستخدم الايثيريوم في بوابتها التجارية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock