تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةتعدين البيتكوين

مجمعات التعدين تقرر توزيع رسوم معاملة الايثيريوم الغامضة و التي تبلغ 2.4 مليون دولار

نتابع في بيتكوين العرب أهم القضايا والأحداث المتعلقة بسوق الكريبتو وتقنية البلوكشين، حيث سبق وأن غطينا أحداث بارزة الأسبوع الماضي والتي كان على رأسها ارسال أحد الجهات لمبالغ صغيرة من الايثيريوم برسوم جد عالية (أكبر من 2 مليون دولار).

هذه الرسوم الضخمة والتي كانت من نصيب مجمعات التعدين منها مجمع Ethermine الذي تقف وراءه شركة Bitfly. قامت هذه الأخيرة بتقديم مهلة قبل أن توزع ما تم تعدينه والمقدر بحوالي 10668 ايثيريوم (2.4 مليون دولار).

ويبدو أن فترة المهلة قد انقضت لتعلن شركة Bitfly أنها ستقوم بتوزيع ما تم تعدينه على المعدنون الذين كانوا نشطين في الوقت الذي مرت فيه المعاملة يوم الخميس الماضي، حيث جاء إعلان Bitfly:

نظرا لأن مرسل المعاملة … لم يتصل بنا بعد 4 أيام، فقد اتخذنا القرار النهائي بتوزيع رسوم الإرسال على عمال التعدين في مجموعتنا.

بالنظر إلى المبلغ المعني، نعتقد أن 4 أيام هي وقت كاف للمرسل للتواصل معنا.

ونفس الشيء بالنسبة لما صرح به مجمع “Spark Pool” حيث أخبر أنه سيوزع رسوم المعاملات البالغة 2.6 مليون دولار على أعضائه، وصرحت إدارة المجمع في هذا الصدد:

لم يتصل بنا المرسل الشرعي للمعاملة حتى الآن لتقديم توقيع تحقق لإثبات هويتهم.

لذلك، قررنا توزيع رسوم المعاملات على عمال تعدين الايثيريوم الذين عملوا في ذلك اليوم.

للتذكير يوم الأربعاء الماضي، عالج مجمع “Spark Pool” معاملة من عنوان واحد برصيد ضخم من الايثيريوم حيث تم ارسال ما مقداره 133 دولار من الايثيريوم برسوم معاملة بقيمة 2.6 مليون دولار.

بعد يوم واحد تقريبا، في حوالي الساعة 04:00 بالتوقيت العالمي صباح الخميس، أرسل نفس العنوان 350 ايثيريوم مع رسوم أخرى، بقيمة 2.6 مليون دولار مرة أخرى.

عندما تعمل الشبكة بسلاسة، فإن متوسط ​​رسوم معاملة الايثيريوم يتراوح عند 0.50 دولار.

وبالتالي، ستكلف المعاملتان حوالي دولار واحد، ولكن وعوض عن ذلك تم تحديد 5.2 مليون دولار كرسوم مقابل هاتين المعاملتين فقط.

قام مجمع “Spark Pool” الذي مر بهذا من قبل بتجميد المعاملة لإعطاء المرسل الوقت للتواصل والعمل على صفقة لاستعادة بعض رسوم المعاملات.

لكن وعلى ما يبدو لم تتصل أي جهة بالمجمع في المهلة المحددة وعليه سيتم توزيع الرسوم على معدني المجمع الذين كانوا ينشطون في ذلك الوقت.

وأوضحت إدارة مجمع “Ethermine” بالقول:

في المستقبل، لن نتدخل في وقف دفع رسوم المعاملات الكبيرة.

إن سياستنا الخاصة بالدفع المعلن عنها هي دائما توزيع مكافأة الكتلة الكاملة وسنلتزم بتلك المكافأة على المبلغ المعني.

اقرأ أيضا:

اعتقال مدير مكتب للبريد بتهمة تعدين العملات الرقمية

سرقة الكهرباء في عمليات تعدين العملات الرقمية بقيمة 6.6 مليون دولار في روسيا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock