تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مجتمع الكريبتو ومؤسس الايثيريوم يتهجمون على BitTorrent … وإدارة المشروع ترد

الخلاف بين مؤسس الإيثيريوم “فيتاليك بوترين” و مؤسس الترون “جاستن صن” ليس جديد، حيث يتجادل الإثنان حول البلوكشين الخاص بكل منهما وكذلك حول العقود الذكية وغيره من الخصائص التقنية التي يتنافس عليها المشروعان.

تهجم مؤسس الإيثيريوم  على شبكة ترون في تغريدة أرسلها إلى متابعيه يوم أمس الخميس مع تضمينه وتلميحه لمشروع ترون دون التطرق لهم بالإسم (ماعدا ذكر المشروع ذو التسويق الجيد)، حيث معروف عن شركة “الترون” التسويق الجيد، وتأتي هذه التغريدة بعد ساعات من إطلاق شعار خاصية btfs التابعة لمشروع BitTorrent، الذي وصفه مجتمع الكريبتو بأنه “انتحال”.

اشتعال النقاش ورد BitTorrent:

بعد إطلاق شعار BTFS الجديد، كان جزء من مجتمع الكريبتو غاضبا في أحدث تطوير لـ BitTorrent متهمين الفريق بسرقة شعار نظام ملفات الإنترنت الذي يستخدمه أحد مشاريع البلوكشين.

لترد إدارة BitTorrent على الإتهامات بالقول:

ليس من الرائع اتهام BitTorrent، الذي كان موجودا منذ عقود لإتقان تقنيتنا.

يجب أن يكون IPFS ممتنا لأن BitTorrent يقود الطريق كرائد في هذه الصناعة لتمهيد الطريق للآخرين للمتابعة، يجب أن نكون متحدين!

BitTorrent لم يتقاض أي رسوم وIPFS هو نسخ / لصق التكنولوجيا الخاصة بنا، يجب أن تكون ممتنا بدلا من عدم احترامنا لاتهاماتك الزائفة التافهة.

ليتدخل “فيتاليك”، الذي انتقد باستمرار BitTorrent منذ استحواذ شركة ترون عليه، قائلا إن منصة مشاركة الملفات مركزية إلى حد كبير، بالإضافة إلى ذلك، يشكك “فيتاليك” في تأثير “جاستن صن” على النظام الأساسي منذ شرائه في عام 2018.

هذا وأرسل “فيتاليك” رسالة مموهة إلى شركة ترون على شكل تغريدة أرسلت بعد ساعة واحدة من التغريدات المشار إليها أعلاه، والتغريدة التي أصدره “فيتاليك” تخبر بما مضمونه مايلي:

هناك عنصرين أساسيين في أي مشروع وهما التسويق والتكنولوجيا الأساسية، وأغلب المشاريع يمكن تصنيفها لثلاثة أقسام وفقا للعنصرين السابقين، هذه المشاريع تصنف كما يلي:

  • تكنولوجيا جيدة وتسويق سيئ.
  • تسويق جيد وتكنولوجيا سيئة.
  • تسويق جيد وتقنيات أساسية جيدة وهي الأفضل.

يتم تداول الإيثيريوم حاليا عند 170 دولار تمثل 5.2٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية مع الحفاظ على مركزها الثاني من حيث القيمة السوقية.

بينما يتم تداول TRX عند 0.012 دولار، وهو ارتفاع بنسبة 2.5٪ في الـ 24 ساعة الماضية محتفظا بالمركز السادس عشر على موقع coinmarketcap.

اقرأ أيضا:

أكثر من 420 مليون دولار من الايثيريوم مقفلة في منصات التمويل اللامركزي DeFi … ماذا عن الترون؟

مؤسس ترون يكشف النقاب عن مشروع Just اللامركزي

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock