تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة النيو (NEO) بأكثر من 30 في المائة؟

صعدت عملة البيتكوين مؤخرا ولحقت بها جملة من العملات المشفرة الأخرى.

من بين العملات التي صنعت المشهد مؤخرا عملة النيو (NEO)، حيث حققت ارتفاع بنسبة 35% في يوم واحد.

فما هو سبب ارتفاع سعر عملة النيو (NEO) بأكثر من 30 في المائة؟

ازدهر سوق العملات الرقمية المشفرة في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر وقفز البيتكوين من أدنى مستوى له 7300 دولار إلى أعلى مستوى شهري وقارب 10 آلاف دولار.

تبع هذا الصعود العديد من العملات المشفرة حيث حقق الأثيروم مكاسب مثيرة للإعجاب بلغت 24٪،  لينعكس ذلك بشكل أكبر على زيادة قيمتها السوقية.

وظهرت أيضا زيادة في القيمة السوقية ككل لسوق العملات الرقمية المشفرة من يوم الأربعاء إلى الأحد.

لتعود الأسعار والقيم للهدوء مجددا، تراجعت عملة البيتكوين إلى أقل من 10000 دولار.

لكن عملة النيو (NEO) بقت مصممة على الاستمرار.

ورفضت الإستسلام لأي علاقة بالبيتكوين، حيث تمكنت العملة التي تلقب بـ  “الايثيريوم الصينية” من اضافة 35 ٪ لقيمتها الإجمالية.

ومن بين أهم الأسباب التي أدت إلى صعود عملة النيو بشكل قوي تعهد الرئيس الصيني “شي جين بينغ” حول تقنية البلوكشين، الذي صرح بـ:

“اغتنام فرصة البلوكشين”.

والذي له علاقة كبيرة بالشعور الإيجابي ككل داخل سوق الكريبتو.

حيث ربط العديد من المحللين ربطا مباشرا بين تعهد وتصريح الرئيس الصيني وارتفاع أسعار الكريبتو، وأصبح يطلق على تصريح الرئيس إسم “مضخة شي”.

وعليه وبحكم أن مشروع “النيو” مشروع صيني وأحد المشاريع البارزة على الصعيد العالمي فطبيعي أن تتفوق بالشكل الذي ظهر به إداء عملتها المشفرة.

ليعقد مؤسسا مشروع “النيو” وهما كل من السيد “Da Hongfei” و “Erik Zhang” لقاء يوم الجمعة الماضي على مجتمع “رديت”  ضمن سلسلة اسألني أي شيء (AMA) ويجيب عن أسئلة المتابعين.

ركزت أغلب الأسئلة والأجوبة على تحديث Neo 3.0 -الذي يعد أحد أكثر الترقيات تكاملا مع الاقتصاد الذكي للعملات المشفرة- وجاء أحد الإجابات من “Zhang” الذي أشار إلى أنه سيتم تحقيق سرعة 20 ألف معاملة في الثانية بعد الترقية.

وأضاف:

“أعتقد أن هذا الرقم يجب ألا يكون من الصعب الوصول إليه”.

ومن الأجوبة المثيرة للإهتمام على سؤال يتعلق بالتهديد من العملة الرقمية الناشئة التي تحضر الحكومة الصينية لإطلاقها، خفف “تشانغ” من المخاوف ولم يبذل الكثير من الجهد لإخماد الشائعات.

ومن بين أجوبته:

النيو ليست عملة، إنها منصة.

لا أعتقد أن “النيو” ستواجه أي تعارض مع العملة الرقمية الصادرة من البنك المركزي الصيني أو أي دولة أخرى.

من وجهة نظر أخرى، فإن التكنولوجيا الجديدة عبر السلسلة التي يتم تطويرها من قبل NEO قد تسهل على العملات الرقمية المختلفة التداول على النيو.

يبقى أن نرى ما إذا كانت عملة النيو “NEO” قادرة على الحفاظ على هذا الزخم مع توفر المزيد من المعلومات حول مشاركة ودخول الحكومة الصينية في صناعة البلوكشين.

اقرأ أيضا:

شبكة النيو (NEO) تنضم لأحدث مبادرات “مايكروسوفت” في عالم البلوكشين

شبكة النيو (NEO) تكشف عن عدد من المنتجات الجديدة لدعم تبني الشبكة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock