تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ماهو مشروع التمويل اللامركزي BurgerSwap المبني على بلوكشين بينانس ؟

يستمر جنون التمويل اللامركزي حيث تظهر عملات ومشاريع بين ليلة وضحاها وتحقق أرقام عالية بطريقة مثيرة تجذب المزيد من الأنظار نحوها.

يواصل المطورون محاولاتهم لنسخ ومنافسة Uniswap من خلال الإعتماد على نفس فكرة المشروع وآلية عمله مع تغيير في إسم البروتوكول لإسم أكلة شعبية عالمية.

مؤخرا ظهر مشروع يحمل تسمية BurgerSwap والذي يستمد فكرته وعمله من Uniswap لكن نقطة إختلاف BurgerSwap عن جميع سابقيه هو اعتماده على بلوكشين بينانس الجديد “Binance Smart Chain”.

BurgerSwap هو تطبيق لـ ERC-2917، بدأه كل من السيد “توني كارسون” ، “محمد صابر كيراز”، و “سليمان كارداس” ويهدف المشروع إلى تحسين آلية Uniswap من خلال تغيير نموذج الحوافز والحوكمة.

يقول الفريق المشرف عن المشروع أن الكود الأساسي الذي أعتمدوه في صناعة المشروع خاص بهم وليس انقسام عن مشروع سابق أو نسخة لأي مشروع آخر.

يمكن للمستخدمين بالفعل الاستثمار واقراض عملات BURGER نظرا لأن البروتوكول يحتوي على أكثر من 12 مليون BNB في السيولة، أي ما يقرب من 400 مليون دولار.

تجدر الإشارة إلى تدقيق الكود البرمجي للمشروع يجري بواسطة الفريق المطور للمشروع نفسه، وليس من قبل أطراف خارجية متخصصة.

ومن بين الاختلافات الأساسية في مشروع BurgerSwap هو أن جميع العملات الرقمية سيكون لها أزواج BNB بدلا من أزواج ETH (بسبب بلوكشين بينانس Binance Smart Chain).

يتعين على المستخدمين المشاركة بعملات BURGER والمشاركة في التصويت مرة واحدة في الأسبوع ليكونوا مؤهلين للمطالبة بحصتهم من الرسوم.

تم تعيين رسوم المعاملات على 0.3٪ ، ويذهب 10٪ منها إلى الفريق.

لا يحتوي البروتوكول على مزود سيولة (عملات LP) لتجنب مخاطر ترحيل السيولة.

ربما مشروع BurgerSwap ساهم في ارتفاع قيمة عملة BNB بنسبة 30٪ تقريبا في الـ 48 ساعة الماضية حيث يزداد إقبال  المستخدمون ليكونوا جزءا من yield farming الخاص بمشروع BurgerSwap.

اقرأ أيضا:

كيف يمكن الربح من آلية Yield Farming على منصة بينانس ؟

العملة الرقمية YFI تحقق عوائد بنسبة 125,322% لمستثمريها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock