تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس بينانس يكشف عن أولى المعاملات المالية لبطاقة بينانس البنكية

بينانس وبعد سلسلة من الخطوات التي قامت بها في إطار إطلاق بطاقتها البنكية الخاصة والتي تدعم  الكريبتو من الإعلان عن البطاقة وبعض مميزاتها ثم الإستحواذ على شركة Swipe يبدو أنها أخيرا وصلت لمرحلة تجربة البطاقة لإطلاقها فيما بعد بشكل رسمي.

حيث نشر السيد “Changpeng Zhao” المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بينانس أولى المعاملات الناجحة للبطاقة.

بطاقة بينانس قيد العمل منذ شهر مارس الماضي والتي تابعنا حيثياتها على موقع بيتكوين العرب، ستسمح البطاقة لحامليها بدفع ثمن السلع والخدمات بالعملات الرقمية، مما يوفر بوابة لتحويل العملات النقدية إلى عملات رقمية.

سيتم إصدار البطاقة الجديدة عبر Swipe مع العلم أن البطاقة مازالت في الوضع التجريبي ومتوفرة على شكل بطاقة افتراضية حيث يمكن استخدامها في عمليات الشراء عبر الإنترنت فقط.

وقالت بينانس إنه بالنسبة لعمليات شراء عبر نقاط البيع ومعظم أجهزة الصراف الآلي، فإن البطاقة المادية المدفوعة مسبقا ستأتي قريبا لتدعم ذلك.

من غير الواضح ما إذا كانت البطاقة الفعلية بينانس ستطبق تقنيات جديدة مثل:

رقم التعريف الشخصي، ومدمجة بالرقاقة وهل ستدعم المدفوعات اللاتلامسية وعمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي.

في الوقت الحالي يمكن للعملاء الاختيار المسبق للمحفظة الرقمية التي يريدون خصمها عند تمويل رصيد البطاقة.

يمكن تمويل رصيد البطاقة حاليا من خلال عملتين رقميتين فقط، هما البيتكوين وعملة بينانس BNB.

تعمل بطاقة الخصم من بيناسن تماما مثل أي بطاقة مصرفية أخرى، باستثناء أنها غير مرتبطة بتطبيق مصرفي عبر الهاتف المحمول، ولكن بمحفظة رقمية للكريبتو.

انتشار بطاقات الكريبتو:

تتيح منصة بينانس للعملاء تعبئة بطاقتهم بالأموال من خلال تطبيق بينانس ثم تحويل مقتنياتهم الرقمية إلى عملات نقدية في غضون ثوان، والتي يمكن إنفاقها على أكثر من 46 مليون تاجر يقبل بطاقات فيزا حول العالم.

على هذا النحو، لا تتصل البطاقة مباشرة بحساب المستخدم على النظام الأساسي.

عندما يقوم حامل البطاقة بالدفع، تقوم بطاقة بينانس على الفور بتحويل العملات المشفرة إلى عملات رقمية أخرى وتقوم بخصم جميع النفقات والعمولات تلقائيا، والتي لم يتم الكشف عنها بعد.

تبلغ تكلفة الطلب المسبق لبطاقة الخصم المشفرة 15 دولارا، وسيتم إصدارها مبدئيا في ماليزيا، تليها فيتنام، مع اصدارها في المزيد من البلدان في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، اعتمادا على الاهتمام بالبطاقة واتفاقيات مزودي الخدمة.

أصبحت بطاقات الكريبتو المُصدرة خصيصا هي القاعدة التي تحظى بشعبية كبيرة لأنها تسمح للمستخدمين بصرف أصولهم الرقمية وإنفاقها من خلال الآلاف من التجار الذين يقبلون بطاقات الائتمان في جميع أنحاء العالم.

تحل هذه البطاقات أحد أكبر عيوب العملات الرقمية المشفرة، وهي عدم القدرة على استخدامها في الحياة اليومية بنفس سهولة العملات التقليدية.

اقرأ أيضا:

بطاقة بينانس المصرفية للعملات الرقمية المشفرة … تعرف على بعض تفاصيلها

بينانس تحضر للإستحواذ على شركة Swipe لإطلاق بطاقة الدفع المنتظرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock