تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس الكاردانو يقترح طريقة لكشف هوية “ساتوشي ناكاموتو” … تعرف عليها

اقترح “شارلز هوسكينسون” المؤسس المشارك لمشروع الكاردانو (ADA) طريقة لتحديد الشخصية المجهولة التي  تقف وراء إنشاء عملة البيتكوين والتي تحمل تسمية “ساتوشي ناكاموتو“.

قدم “هوسكينسون” اقتراحه في مقابلة مع المصدر قبل يومين، وأشار إلى اقتراح اختبار طريقة “قياس الأسلوب”، وقال إن هناك احتمال أن يكون “ساتوشي ناكاموتو” أكاديميا وقد تلقى تعليمه في أمريكا أو بريطانيا.

تفاصيل اقتراح “تشارلز هوسكينسون” لكشف هوية “ساتوشي ناكاموتو”:

قال “تشارلز هوسكينسون” إن المفتاح المطلوب لتحديد “ساتوشي ناكاموتو” يمكن أن يكون في طريقة كتابة كود البيتكوين، حيث أشار إلى طريقة كتابة الرموز البرمجية بواسطة “ساتوشي ناكاموتو”، وأوضح بالقول:

يمكنك تطبيق تقنيات أسلوب القياس على طريقة كتابة الرموز وتطبيقها على جميع المشاريع مفتوحة المصدر التي تمت كتابتها في أي وقت، وهناك احتمال كبير للغاية بأنك ستجد تطابقا بين هذا الرمز ورمز آخر.

وأضاف إن منشئ البيتكوين (BTC) يمكن أن يكون في الخمسينات أو الستينات من عمره، وقد تلقى تعليمه في أواخر الثمانينيات أو أوائل التسعينات، كما أن رمز البيتكوين قد تم كتابته على الأرجح من طرف شخص أكاديمي، نظرا لطريقة الكتابة.

وقال “هوسكينسون”:

تم كتابة الشفرة بلغة برمجية غير شائعة وتم استخدامها في الغالب في علوم الكمبيوتر، خاصة في إنجلترا وشرق الولايات المتحدة خلال تلك الفترة الزمنية، وهذا وحده يمنحك الكثير من الدلائل على مكان هذا الشخص وأين تم تدريبه.

وأضاف:

البيتكوين تعمل بشكل جيد منذ عام 2012، لقد مرت ثماني سنوات حتى الآن وليس لدينا أي مشاكل، فلماذا نحتاج إلى إعادة المؤسس؟

ثم أرسل “هوسكينسون” رسالة غير مباشرة إلى “Craig Wright” مؤسس عملة “Bitcoin SV” والمدعي بأنه “ساتوشي ناكاموتو” قائلا:

كأنك البابا وتتحدث بإسم الله، أليس كذلك؟ يمكنك بعد ذلك استخدام هذا المنبر للتأثير على الأشخاص لاستخدام منتجك، مثل “Bitcoin SV” على سبيل المثال، أو على الأقل، جعل نفسك تبدو أكثر ذكاء أو أكثر إثارة للاهتمام.

في الختام قدم “تشارلز هوسكينسون” رابطا لأي شخص مهتم بمعرفة كيفية استخدام “Code Stylometry” لتحديد المبرمجين المجهولين، كما شارك طريقة كشف المبرمجين عن طريق وإلغاء إخفاء هويتهم من خلال نفس البرنامج المقترح

اقرأ أيضا:

دراسة جديدة: ساتوشي ناكاموتو هو من قام بإنشاء عملة المونيرو أيضا !

ماذا لو قرر “ساتوشي ناكاموتو” العودة والظهور فجأة؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock