تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية ترخص لمنصة Bitnomial بتقديم عقود البيتكوين الآجلة

تجلب الموافقة الممنوحة من طرف لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (CFTC) يوم أول أمس الاثنين، لاعبا جديدا والمتمثل في منصة “Bitnomial” إلى عالم العقود الآجلة للبيتكوين الذي لا يزال سوق صغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

حتى الآن، هناك فقط CME و Cboe و Bakkt و ErisX و LedgerX تقدم عقود البيتكوين الآجلة وعقود الخيارات، على الرغم من أن Cboe أنهى عقده في أوائل عام 2019، وتدير منصة ErisX حجما صغيرا من العقود الآجلة.

على عكس CME، يبدو أن “Bitnomial” تركز بشكل صارم على العقود التي تمت تسويتها فعليا، مما يعني أن العملاء يتلقون البيتكوين الفعلي عند انتهاء العقد، بدلا من المكافئ للبيتكوين بالعملات الورقية.

أجرت لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) تقييما فنيا للمنصة قبل منح الموافقة، وفقا لأمر صادر يوم الاثنين.

قال المتحدث  بإسم “Bitnomial” أنها كانت أول شركة ناشئة من نوعها تحصل على موافقة لتقديم كل من عقود البيتكوين ذات الهامش والعقود المادية في الولايات المتحدة، وصرحت إدارة المنصة في بيان صحفي بما مفاده:

تسمح الموافقة لـ Bitnomial بمعالجة مجموعة من التحولات بين الأجيال في الأسواق المالية:

أولا، يظهر جيل جديد من العملاء على أنه ذكي في التداول والتكنولوجيا والتسليم.

وثانيا، تزدهر المشتقات الجديدة غير المنظمة والمبتكرة مع أحجام يومية تصل إلى 45 [مليار دولار]، قد تكون غير قانونية بالنسبة لكثير من التجار الأمريكيين.

وقال البيان أيضا أن Bitnomial تأمل في العثور على عملاء لما أسمته “مناطق النمو الجديدة”، مدعية أن الشركات القديمة الموجودة واجهت صعوبة في استغلال هذه القاعدة.

تقوم Bitnomial الآن بإعداد اختبار قبول المستخدم، المتوقع أن يبدأ في 27 أبريل، وفتح تسجيلات المستخدمين الجدد.

في بيان صرح من خلاله المؤسس والرئيس التنفيذي “لوك هورستن” إن الشركة ستبدأ بالعقود الآجلة الفصلية والعقود الآجلة والخيارات الصغيرة.

قال “بيتر جونسون” عضو في “جامب كابيتال”، إن عقود البيتكوين الآجلة التي تم تسويتها ماديا لا يزال يتعذر الوصول إليها إلى حد كبير في جزء كبير من السوق الأمريكية.

دعمت “جامب كابيتال” منصة “Bitnomial”، إلى جانب “Digital Currency Group”، الشركة الأم لمنصة “CoinDesk”.

ووفقا للبيان الصحفي صرح من خلاله “بيتر جونسون”:

ترتبط منتجات “Bitnomial” بشكل موثوق به بسعر الأصول الأساسية عبر خيار التسليم الفعلي، يسعدنا أن نكون شركاء مع شركة ملتزمة بالوفاء بأعلى المعايير التنظيمية وزيادة إمكانية الوصول إلى مشتقات الكريبتو للتجار الأمريكيين.

جمعت منصة “Bitnomial” مبلغ 7.5 مليون دولار في ديسمبر الماضي، وفقا لهيئة SEC.

اقرأ أيضا:

تعرف على قصة معبرة لمتداول عملات رقمية فقد كل ما يملك !

هل يجب تخزين العملات الرقمية على منصات تداول العملات الرقمية المشفرة؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock