تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“كوكا كولا” تستثمر في شركة دفع بالعملات الرقمية المشفرة

مؤخرا تم ظهور تقارير إعلامية تشير إلى استثمار شركة “Amatil X” -وهي منصة استثمارات مؤسساتية تابعة لشركة كوكا كولا- مبلغ من المال غير معلوم بالضبط مقداره في شركة Centrepay، وهي إحدى شركات الدفع بالعملات الرقمية المشفرة، وعملية الاستثمار تندرج كجزء من جولة تمويلية لهذه الشركة الناشئة.

سيسهل هذا التمويل قدرة شركة Centrepay في تزويد المستخدمين بخيار الدفع بالعملات الرقمية المشفرة مقابل عبوات كوكا كولا على آلات وأجهزة البيع التي تزيد عن 2000 جهاز والمنتشرة عبر أستراليا ونيوزيلندا.

صرح السيد “جيروم فوري” المدير التنفيذي لشركة Centrapay:

إن الشركتين تتمتعان بتوافق إستراتيجي قوي.

تلتزم كل من Centrapay و Amatil بالحفاظ على خصوصية المستهلكين وحقوق ملكية البيانات، مع زيادة قيمة الأعمال.

وأضاف:

حقيقة إن شركة Amatil قد استثمرت في Centrapay من خلال Amatil X ما يظهر أن هناك رغبة حقيقية لتزويد المستخدمين بطرق جديدة للمشاركة أو تبادل القيمة.

تتمثل الوظيفة الأساسية لشركة Centrapay في اعتماد العملات الرقمية المشفرة في عمليات الدفع.

تم إنشاء منصة Centrapay لمساعدة العلامات التجارية الرائدة مثل “كوكا كولا” على التواصل مباشرة مع المستهلكين وزيادة الإيرادات والكفاءة التشغيلية للتجار.

علّق السيد “أليكس ريمنجتون” رئيس “Amatil X” حول الشراكة الجديدة مع “Centrapay” في منح المستهلكين خيار استخدام محفظة “Sylo” الذكية لدفع ثمن المنتجات عبر شبكة البيع التابعة لشركة Amatil باستخدام العملات الرقمية المشفرة، وأضاف مسترسلا:

لدينا بالفعل علاقة تجارية مع Centrapay واستثمارنا يدعم شراكتنا مع الفريق.

يمكن لعملاء Amatil استخدام محفظة Sylo الذكية الخاصة بهم في أي جهاز من أكثر من 2000 آلة بيع مع إمكانية الدفع عن طريق رمز الاستجابة السريع (QR كود).

هذه الأجهزة موجودة في جميع أنحاء نيوزيلندا وأستراليا وتقبل الدفع بالعملات الرقمية المشفرة من خلال مسح كاميرا هاتفك بعد تثبيت تطبيق “Sylo Smart Wallet “.

اقرأ أيضا:

انهيار بعض مشاريع التمويل اللامركزي من 4000 دولار إلى دولار واحد في ظرف 5 دقائق

سعر البيتكوين يتحطم للمرة الثالثة له هذا الأسبوع … إليكم الأسباب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock