تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

كلاكيت ثاني مرة… الصين تطلق تحذير جديد لـ شركات الكريبتو!

أصدرت السلطات المحلية في العاصمة الصينية بكين، تحذيرا جديداً بشأن المخاطر المتعلقة بأنشطة تداول العملات الرقمية المشفرة. 

وطلب مكتب الرقابة المالية في بكين و عدد من الجهات الحكومية الأخرى، جميع الشركات الخاصة بعدم الدخول والمشاركة في عالم الكريبتو وأعمال العملات الرقمية المشفرة وفقا للإعلان الذي تم نشره اليوم.

وذكرت الجهات المحلية بأنها لاحظت انتشار أنشطة حول تداول العملات الرقمية المشفرة و ذلك بعد أن أعلنت دولة الصين دعمها لتكنولوجيا البلوكشين. 

وأضافت السلطات الحكومية بأن بعض الشركات قامت بانتهاك القواعد الصادرة في عام 2017 بشكل خطير، ويقصد بها القوانين التي تحظر عمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية. 

وأمرت السلطات المحلية جميع الشركات بعدم الترويج لأي مشروع أو منصة تتعامل في مجال العملات الرقمية المشفرة و طالبتهم بعدم الانخراط في أي أعمال تجارية تتعلق بالكريبتو.

كما حثت السلطات الحكومية المستثمرين بأن يكونوا عقلانيين عند الإطلاع على أحد هذه الإعلانات و ذلك لتجنب خداعهم و طالب المواطنين بالإبلاغ عن أي انتهاكات للقوانين و اللوائح. 

يجدر بالذكر إلى أن الصين اتخذت اجراءات صارمة حول الكريبتو و العملات الرقمية المشفرة منذ عام 2017، حيث حظرت جميع عمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية و التي تعرف بالـ (ICO) وأجبرت منصات تداول العملات الرقمية على وقف عملياتها داخل البلاد. 

اقرأ أيضا:

الشرطة الصينية تعتقل مجموعة من عمال تعدين البيتكوين لإستخدامهم كهرباء مسروقة

الصين تستحوذ على 66 في المائة من عمليات تعدين البيتكوين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock