تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

كبار المدراء التنفيذيون للمنصات التداولية يتوقعون صعود البيتكوين في سنة 2020

يرى كبار المسؤولين التنفيذيين للمنصات التداولية أن الطلب المتزايد من جيل الألفية، وتحسين التنظيم سيساهم في ارتفاع البيتكوين سنة 2020

أثناء أحد النقاشات التي دارت في مؤتمر عُقد مؤخرا في العاصمة “سيول” يرى المسؤولون التنفيذيون لأهم المنصات التداولية في كوريا الجنوبية “Bithumb” و “Korbit” و “Hanbitco” أن ظروف السوق ستكون أكثر إشراقا في عام 2020 عن هذا العام.

حيث أكد التنفيذيين الثلاثة أنه سيكون هناك نوع جديد من الطلب على الكريبتو في العام التالي، وسوف يأتي من المستثمرين المؤسسات وجيل الألفية.

صرح السيد “Seonil Moon”مدير “Bithumb” للأعمال الجديدة والشراكات في بيان مفاده:

بناء على الأبحاث الداخلية، قام المستثمرون المؤسسات بتضمين أصول الكريبتو في محافظهم الاستثمارية في عام 2019 كاختبار وكانت النتائج مرضية.

في عام 2020 سيتجاوز المستثمرون المؤسسات الاختبارات وسيبدأون في إنشاء طلب جديد على العملات المشفرة.

فيما صرح السيد “يونج سوك مون” رئيس تطوير الأعمال في “Korbit” بأنه وإلى جانب المستثمرين المؤسسات سيكون لدخول جيل الألفية إلى سوق الكريبتو تأثير في زيادة الطلب على المدى الطويلن وأضاف:

وفقا لتقرير من “تشارلز شواب” اختار جيل الألفية البيتكوين كخيار خامس لأصول محفظة صندوق التقاعد.

وهذا يعني أن جيل الألفية يرون البيتكوين كأصل حقيقي.

هذا وأكد السيد “Wonho Heo” مدير مكتب العمليات في منصة “Hanbitco” على أن كوريا الجنوبية قد شهدت تحسينات كبيرة فيما يتعلق بالتنظيم طوال عام 2019.

وقال:

الآن، من خلال إضفاء الطابع المؤسساتي والتنظيم الأفضل أصبح من الممكن للمشروعات الصادقة ومشاريع البلوكشين أن تنمو.

سيكون عام 2020 عاما يشهد مشاريع عالية الجودة وتوسعا أكثر في الصناعة.

بدأت حكومة كوريا الجنوبية في التحرك نحو الامتثال للمعايير التي وضعتها فرقة العمل المالي (FATF)، وهي هيئة رقابة لمجموعة الدول السبع، مما يصنع أطرا تنظيمية أكثر وضوحا.

بشكل عام، يشعر المسؤولون التنفيذيون في الصناعة بالتفاؤل بشأن حركة حكومة كوريا الجنوبية لتنظيم قطاع العملة المشفرة، وكذلك نمو الأسواق الرائدة مثل الولايات المتحدة.

مع تطور الصناعة ومع وجود أطر تنظيمية أكثر صرامة، يرى المسؤولون التنفيذيون في الصناعة المحلية أنه سيكون من الصعب على المنصات والمشاريع غير المبدعة وغير الشريفة أن تزدهر، مما يخلق بيئة أنظف للمستخدمين.

 اقرأ أيضا:

أحد وكالات الأمن في كوريا الجنوبية تتوقع المزيد من عمليات قرصنة المنصات التداولية في عام 2020

الانقسام الثالث لـ عملة البيتكوين (BTC) سيحصل في عام 2020…. ماذا يعني ذلك؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock