تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

قصة تحول شاب في الثلاثينات لمليونير العملات الرقمية المشفرة

هناك العديد من الأشخاص الذين أصبحوا من أصحاب الملايين بفضل العملات الرقمية كونهم اشتروا بسعر منخفض وباعوا بسعر أعلى.

ولكن هناك نوع آخر من أصحاب الملايين من العملات الرقمية والمتمثل في فئة رواد الأعمال الذين لديهم الفطنة التجارية اللازمة لإنشاء حلول تغير العالم.

السيد “إيلان تزوريا” واحد منهم، حيث أنه يحمل ما يكفي من العملات الرقمية ليُشار إليها بإسم مليونير الكريبتو بينما لا يزال في الثلاثينيات من عمره.

دخل “إيلان تزوريا” لسوق الكريبتو عندما عرض عليه أحد أصدقائه عملات البيتكوين عوض عن الأموال التي اقترضها من عنده.

لم يستغرق “إيلان” وقتا طويلا ليقع في حب العملات الرقمية وأدرك قيمة العملات الرقمية وما يمكن أن تقدمه  لأي شخص لديه اتصال أنترنت، حيث تزيل الحاجة إلى وسطاء مركزيين، مثل البنوك أو حتى الحكومات.

كان “إيلان” يعرف بالفعل كيفية إنفاق المال، حيث أطلق مشروع Legion Run ، وهي لعبة سباق وتنبؤ لامركزية تعتمد على الجمهور.

مر المشروع Legion Run على شكل طرح أولي للعملة ICO وتمكن من جمع 5 مليون دولار، أصبح Legion Run الآن في حالة حسنة ويحقق أداء جيدا.

“إيلان” مسؤول أيضا عن “Global Fintech Solutions” وأسس الصندوق الاستثماري “Krypton Capital”

كيف بدأ “إيلان تزوريا” رحلة الكريبتو ؟

يعد السيد “إيلان تزوريا” مثالا حقيقيا لرجل التعلم الذاتي، حيث بدأ استثماره في العملة الرقمية بمبلغ منخفض جدا تحت إشراف مستشار مالي.

لكن وفي أيامه الأولى بدأ يخسر أمواله، وأصبح يبحث عن مستشار مالي أفضل.

بعد أن خسر جزءا من رأس ماله، بدأ في إجراء أبحاثه وتحليلاته الخاصة ليصبح مستشار مالي يشرف على أمواله الخاصة، بعد فترة زمنية قصيرة، حصل على قدر جيد من العائد على استثماراته.

في عام 2011، بدأ شركته الأولى تحت اسم حلول التكنولوجيا المالية العالمية التي تساعد المؤسسات المالية من خلال تقنية البلوكشين والعملات الرقمية.

حصل السيد “إيلان تزوريا” على قدر كبير من المال والسمعة ولكنه لم يكن راضيا على نفسه كونه لا يملك الخبرة الكافية كمستشار مالي ليقرر أن يصبح كذلك وبالفعل أصبح مستشار في الاستثمار بالعملات الرقمية بدوام كامل ومساعدة المستثمرين ورجال الأعمال الجدد وعديمي الخبرة.

في عام 2017، أسس شركة تسمى “كريبتون كابيتال” بدأ من خلالها مهنته كمستشار ومخطط في استثمار العملات الرقمية وسرعان ما أصبحت شركته شركة مالية معروفة في جميع أنحاء العالم.

أصبح “إيلان تزوريا” المستثمر الأعلى تقييما:

في وقت قصير جدا، امتلك السيد “إيلان تزوريا” عددا كبيرا من العملاء السعداء في جميع أنحاء العالم وأصبحت شركته التجارية تبلغ قيمتها مليار دولار.

الجزء الأكبر من عملائه ينحدرون من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.

بعد نجاحه الهائل في الصناعة، غالبا ما دُعي من قبل المؤسسات والأحداث المالية المعروفة كمتحدث ضيف.

في الختام وكعبرة من القصة نجد أنه من الأفضل أن تكون مستشار نفسك المالي وفي حالة الرغبة في تعيين مستشار فالأفضل تمحيص خبرته جيدا قبل تسليم رأس مالك وتأكد أن أموالك التي كسبتها بشق الأنفس لا يوجد من يخاف عليها أكثر منك.

اقرأ أيضا:

أحد البنوك الاستثمارية يوصي بعملة البيتكوين على الذهب

وزير مالي سابق: البيتكوين غير قادر على استبدال المال

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock