تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

فيلم جديد يتناول قصة التوأم “وينكليفوس” وتحولهما إلى أثرياء عبر الاستثمار في البيتكوين

يبدو أن التوأم “وينكليفوس” سيعودان مجددا للشاشة وأن فيلم الشبكة الاجتماعية “The Social Network” لن يكون الأخير لهما.

حيث قاما مؤخرا بتمويل فيلم جديد يحمل عنوان أثرياء البيتكوين “Bitcoin Billionaires” قصته من تأليف “Ben Mezrich” الذي أصدر كتاب في وقت سابق يحمل عنوان  “The Accidental Billionaires” وهو نفس الكتاب الذي بُني عليه فيلم الشبكة الإجتماعية.

وفقا للمصدر سيشارك كل من “كاميرون” و”تايلر وينكليفوس” في تمويل الفيلم، الذي يروي قصة حصول التوأم على تسوية بقيمة 65 مليون دولار من فيسبوك، واستثمارها في البيتكوين في سنواته الأولى قبل أن يزدهر بالشكل الذي هو عليه اليوم .

غرد “تايلر وينكليفوس” مع انتشار أخبار الفيلم الجديد بالقول:

البيتكوين قادم إلى الشاشة الفضية.

بعد فيلم الشبكة الاجتماعية:

مثلما أخبرنا فقد اعتمد فيلم الشبكة الإجتماعية علي كتاب “The Accidental Billionaires” وتعديل الفيلم ورواية أحداثه وفقا للكتاب مع التركيز على كيف أنشأ “مارك زوكيربرغ” الفيسبوك.

وظهر كل من “كاميرون” و”تايلر وينكليفوس” في مواجهة زوكربيرغ في معركة قانونية حول الكود الذي عمل عليه لشبكتهما الاجتماعية هارفارد “ConnectU” وفاز التوأمان بعد ذلك بتسوية بقيمة 65 مليون دولار من فيسبوك تدفع على شكل نقدي وأسهم.

كتاب “Bitcoin Billionaires” يعتبر أحد أكثر الكتب مبيعا في “نيويورك تايمز” يروي الكتاب المعركة القانونية بين “وينكليفوس” ومؤسس فيسبوك وبعد الحصول على التسوية يكافحان للعثور على شركات تقبلهما كمستثمرين بعد نبذهما من وادي السيليكون ليراهنا في الأخير على البيتكوين.

حيث استثمرا الإخوة في مشروع جديد “البيتكوين” الذي يعتبر محفوف بالمخاطر، وواجها الإخوة  أرقاما صعبة في الأيام الأولى للبيتكوين مثلهم مثل غيرهم من الأوائل الذين دخلوا  مجال البيتكوين بشكل مبكر مثل “تشارلي شريم” و “إريك فورهيس” حيث تلقى العديد من الصدمات المستمرة مثل اختراق منصة Mt.Gox وتحطم سعر عملة البيتكوين لاحقا.

لكن مثابرتهم تؤتي ثمارها عندما ارتفع سعر البيتكوين ما مكنهم فيما بعد في إطلاق مشروعهم الخاص المتمثل في منصة “Gemini” لتبادل العملات الرقمية.

يستمر الكتاب “Bitcoin Billionaires” ويصف التوأم ومؤسس فيسبوك بأنه تم تبادل أدوارهما لاحقا حيث يبدو أن أدوار “زوكيربرغ” والتوائم كمتمردين وإمبراطورية الشر قد تم عكسها.

من سيصنع فيلم أثرياء البيتكوين:

سيتعاون توأما “وينكليفوس” مع شركة الإنتاج “Stampede Ventures” على هذا الفيلم، وسيتم دعم “Stampede Ventures” من قبل المدير المالي السابق لشركة فيسبوك.

من يمكنه لعب توأم وينكليفوس؟

في فيلم الشبكة الاجتماعية، قام المخرج “ديفيد فينشر” بإعطاء الدور للممثل “أرمي هامر” ليلعب دور كلا من توأمي “وينكليفوس”،  بينما قام “جيسي أيزنبرغ” بتمثيل دور “زوكربيرغ”.

تم استخدام التأثيرات المرئية لتمكين الممثل “هامر” من لعب كل من “تايلر” و”كاميرون”.

اقرأ أيضا:

من هو شارلي شريم؟ و كيف أصبح مليونيراً بعد دخوله عالم البيتكوين

تسعة من أصحاب المليارات يكشفون عن كمية ما يملكونه من البيتكوين في محافظهم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock