تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

فيزا تخطط لدعم مدفوعات الكريبتو على المستوى العالمي

ستقوم شركة فيزا بدعم المدفوعات المالية التي تعتمد على العملات الرقمية بمساعدة منصات تداول العملات الرقمية الحالية.

في بيان صحفي حديث، أعلنت “فيزا” عن انتقالها إلى مساحة العملات الرقمية من خلال دمج معاملات الكريبتو مع شبكتها العالمية التي تضم 61 مليون تاجر.

ستدعم المنصة 25 عملة رقمية مشفرة منها البيتكوين والايثيريوم والريبل …

يبدو أن شركة “فيزا” تدرك أن استخدام العملات الرقمية أصبح أكثر بروزا في مجال التكنولوجيا المالية، حيث يتبنى المستهلكون والشركات العملات الرقمية بأعداد أكبر.

من مايو 2019 إلى مايو 2020، تم استخدام الكريبتو بما قيمته أكثر من 10 مليار دولار للدفع عبر الإنترنت.

استثمرت “فيزا” في شركة أبحاث الكريبتو “Anchorage” العام الماضي، وتعاونت مع منصات تداول العملات الرقمية مثل “Zether” و “FlyClient”، والتي ستساهم جميعها في الخطط الحالية لشركة “فيزا”.

ستكون محفظة “فيزا” الجديدة مماثلة للمحفظة الرقمية، حيث يتم تصميم محفظة فيزا لتقديم مجموعة كاملة من خدمات فيزا، مما يجعلها أسرع وأسهل للمستخدمين ويسمح لهم بتحويل العملات الرقمية ودفع تلك الأموال بالاعتماد المباشر على بيانات اعتماد فيزا الخاصة بهم في الوقت الحقيقي.

الولايات المتحدة تفتقر إلى اللوائح التنظيمية:

العملات الرقمية المشفرة مازالت في حاجة لمزيد من التنظيم من قبل حكومة الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن العملات المشفرة يختلف النظر نحوها من هيئة لأخرى.

حيث لا تعتبر شبكة مكافحة الجرائم المالية على وجه الخصوص العملة الرقمية كعملة قانونية، وبالتالي لا ينبغي قبولها على هذا النحو.

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أعلن مكتب رقابة العملة (OCC) في الولايات المتحدة الأمريكية بأن البنوك الوطنية مفوضة لتقديم خدمات حفظ العملات الرقمية المشفرة تجاريا.

علق “براين بروكس” القائم بأعمال مكتب رقابة العملة، بالقول:

يوضح هذا الرأي أنه يمكن للبنوك الاستمرار في تلبية احتياجات عملائها لحماية عملاتهم الأكثر قيمة، والتي تتضمن اليوم عشرات الملايين من الأمريكيين الذين يملكون العملات المشفرة.

تشير هذه التطورات إلى دور أكبر للعملات الرقمية في مجال المدفوعات، وقد تساعد المصادقة الفعلية للقطاع من قبل “OCC” الناس على الثقة في العملات اللامركزية أكثر.

التوجه نحو البلوكشين:

على الجانب الآخر من الكرة الأرضية، قدمت شركة “Alibaba” شبكة بلوكشين جديدة تتمثل في “AntChain” الغرض منها تبسيط تكامل تقنية البلوكشين مع الشركات الكبيرة والشركات الناشئة.

دليل مفصل حول كل ما يجب معرفته حول مشروع AntChain

مع توجه عمالقة التكنولوجيا مثل “علي بابا” و “فيزا” نحو مدفوعات البلوكشين السائدة، يمكن توقع اعتماد المزيد من الشركات لهذه التكنولوجيا.

الأمر الذي يعني مزيد من الإقبال على العملات الرقمية والبلوكشين.

اقرأ أيضا:

مشروع النيو NEO أول المنضمين لشبكة الخدمات القائمة على البلوكشين في الصين

تعرف على تقييم المركز الصيني لمشاريع البلوكشين لشهر يونيو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock