تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“فيتاليك بوتيرين” يقدم اقتراحات لتطوير شبكة EOS

نشرنا يوم أمس موضوع حول أحد أهم المشاكل التي تعانيها شبكة EOS والخاصة بالمصادقة وانتاج الكتل الجديدة على الشبكة وشبهة تتعلق بمركزية العملية.

بعدها بوقت قصير نشر السيد “دان لاريمر” المدير التقني لمشروع EOS اقتراحا يحمل بعض الحلول لمشاكل المعالجة المركزية وتفاعل معه عدد من المتابعين بما فيهم السيد “فيتاليك بوتيرين” مؤسس الإيثيريوم.

وهو أمر نادر حيث أن رؤساء الفرق الذي يقفون وراء مشاريع الكريبتو قليلا ما ينتقدون بعضهم البعض أو يقدمون المشورة لبعضهم البعض على الأقل لا يوجد الكثير منها بشكل علني.

أثار رد فعل “فيتاليك بوتيرين” على “دان لاريمر” الذي قدم خططه لحل تحديات المعالجة المركزية تعجب المتابعين لكلا المشروعين (الايثيريوم و EOS).

بالنسبة للإقتراح الذي قدمه “فيتاليك” فيتعلق بتقسيم معالجة الشبكة لجزئيات صغيرة لتجتمع معا وتساهم جميعها في إنشاء كتلة جديدة.

حيث أن تصميم الإجماع الذي اقترحه “فيتاليك” لشبكة EOS يعتمد على خطوتين:

  • يجب أن تنفذ شبكة EOS المشاركة ما يعني أنه يجب تقسيم بلوكشين EOS بأكمله إلى أجزاء متعددة متصلة لتتفاعل هذه القطع والأجزاء مع بعضها البعض بطريقة مختلفة.
  • يجب تعيين وتغيير كل منتج كتل على الشبكة لحالة عشوائية، وبالتالي سيتم استخدام القدرة الحسابية لكل منتج كتل بشكل فعال ومسؤول فقط عن الحفاظ على القشرة.

نتيجة لذلك سيؤدي تنفيذ التقسيم إلى تحسين عرض النطاق الترددي لشبكة EOS،  وستنخفض كمية البيانات التي يتعين على كل مُنتج كتل التحقق من صحتها.

احتدام النقاش:

تم التعبير عن هذه الفكرة من قبل السيد “فيتاليك” بعد أن اقترح السيد “لاريمر” من EOS خططه لمعالجة مشكلات المعالجة المركزية لشبكة EOS.

قال السيد “لاريمر” أنه سيكون من المفيد جعل المشاركين في EOS يستأجرون وحدة المعالجة المركزية من نقطة مركزية بدلا من سوق REX، في هذه الحالة فإن النمو الأسي من سعر وقت المعالجة المركزية سيمنع إساءة استخدام الشبكة.

فيما يتعلق باقتراح السيد “بوترين” فقد تم الإعراب عن وجهات نظر مختلفة على تويتر.

حيث يقول بعض المتحدثين أنه سيكون من المفيد لـ EOS أن تنظر في رأي من أسسوها، بينما يدعو آخرون السيد لاريمر إلى إجراء مناقشة شخصية مع السيد بوترين.

وآخرون دعوا “فيتاليك” و “لاريمر” ليكونا ضمن فريق واحد.

بينما كان رد آخرين على “فيتاليك” قاسيا حيث أخبروه بأن يعتني بشبكته ومشاكله الخاصة.

اقرأ أيضا:

من هو فيتاليك بوتيرين ؟ وما هي قصة تأسيسه لـ شبكة الايثيريوم ؟

مؤسس الإيثيريوم “فيتاليك بوتيرين” يكشف عن سبب عدم انضمامه لشركة الريبل في عام 2013

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock