تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

عمليات إيداع عملة الدولار الرقمي “USDT” لمنصات تداول العملات الرقمية تحقق رقما قياسيا

كسر البيتكوين المقاومة الكبيرة 10500 دولار ما جعل العديد من المتتبعين يترقبون الخطوة التالية لملك الكريبتو بشيء من التفاؤل.

نُشرت بيانات تفيد بعمليات إيداع كبيرة لعملة التيثر USDT تجاه منصات تداول العملات الرقمية، محققة رقم قياسي جديد لم يتم تحقيقها منذ 8 أشهر ما يشير إلى ارتفاع مشاعر الخوف من فقدان الفرصة FOMO لدى المستثمرين، والدخول بسرعة للسوق للحاق بموجة البيتكوين الصاعدة.

إيداع التيثر لمنصات التداول بعد صعود البيتكوين لمستوى فوق 10 آلاف دولار:

تمكن البيتكوين من كسر مستوى 10 آلاف دولار قبل بضعة أيام، الأمر الذي جذب الكثير من المستثمرين.

وفقا للبيانات المقدمة من شركة “Glassnode” لتحليل العملات الرقمية، تلقت منصات تداول العملات الرقمية أكبر تدفق لعمة التيثر لم تشهد مثيل له منذ 8 أشهر تقريبا.

قد يشير هذا إلى ارتفاع مشاعر FOMO وخوف المستثمرين من فقدان فرصة ارتفاع البيتكوين.

تزامن التدفق الهائل نحو منصات التداول مع ارتفاع البيتكوين فوق مستوى المقاومة الرئيسي عند 10500 دولار.

في العام الماضي، حدث أمر مشابهة لما هو حاصل في الوقت الحالي، حيث تدفقت عملات USDT لمنصات تداول العملات الرقمية في أواخر شهر أكتوبر، تزامنا مع حث الرئيس الصيني “شي جين بينغ” بلاده على زيادة الاستثمار في تكنولوجيا البلوكشين.

بالرغم من أن تصريح الرئيس الصيني كان يحث فيه على تبني البلوكشين بشكل أوسع إلا أن البيتكوين تفاعل أيضا وارتفع من 7500 دولار لأكثر من 10 آلاف دولار.

بعد ذلك بوقت قصير تدفقت عملات USDT بشكل كبير إلى منصات تداول العملات الرقمية، لكن البيتكوين بدأ في التراجع وعاد إلى مستوى 7000 دولار في غضون أسابيع قليلة بعد ذلك.

هل سيخالف البيتكوين ما حدث سابقا في أكتوبر 2019:

كما ذكر أعلاه، انخفض سعر البيتكوين بعد ارتفاع أكتوبر 2019.

لكن حاليا العديد من المؤشرات تشير إلى أن النتيجة هذه المرة ستكون مخالفة لما كانت عليه الأمور سابقا.

حيث يرى العديد من المحللين بأن الظروف الإقتصادية الراهنة وتفشي فيروس كورونا تشير إلى مزيد من الإقبال تجاه البيتكوين وغيره من العملات الرقمية البديلة.

في الختام ننوه بأنه يمكن شراء وبيع عملات التيثر USDT وغيره من العملات الرقمية مباشرة من قناة بيتكوين العرب لبيع وشراء العملات الرقمية وذلك من خلال الرابـــط.

اقرأ أيضا:

أحد البنوك الاستثمارية يوصي بعملة البيتكوين على الذهب

صندوق استثماري في الكريبتو يتوقع انخفاض عملة LINK بنسبة 99% … لهذا السبب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock