تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

عملة LINK تحقق عائد استثماري يتجاوز الـ 100 ضعف منذ الطرح الأولى للعملة (ICO)

عملة LINK من العملات الرقمية التي خطفت أنظار مجتمع الكريبتو نحوها وذلك بعد صعود سعرها لرقمين.

تجاوزت عملة LINK التوقعات مرة أخرى من خلال الابتعاد عن تأثير التراجع المسجل لدى أغلب العملات المشفرة في 24 ساعة الأخيرة  حيث تراجعت عملة البيتكوين لمستوى 11600 دولار، بينما انخفضت عملة مشروع ChainLink فقط إلى مستوى منخفض يصل إلى 9 دولار لتواصل الصعود وتصل وقت كتابة هذه المقالة لـ 12.56 دولار ما يمثل رقم قياسي جديد على الإطلاق للعملة.

عملة LINK تحقق عائد استثماري يتجاوز الـ 100 ضعف منذ طرحها أول مرة:

بالعودة بالزمن إلى سبتمبر 2017 خلال بالضبط لعرض ICO لشركة ChainLink، نجد أن السعر عملة LINK المعروض أثناء البيع الجماعي كان 0.11 دولار.

عند إجراء العمليات الحسابية واستخدام القيمة العالية الجديدة على الإطلاق البالغة 12.56 دولار، فإن هذا يترجم إلى عائد استثماري قدره 113 ضعف.

وهذا بدوره يعني أنه مقابل كل 100 دولار يتم إنفاقها خلال فترة العرض الأولي للعملة، يحقق المستثمرون أرباحا تصل إلى 11300 دولار.

يمكن القول أن أولئك الذين استخدموا الايثيريوم و البيتكوين للمشاركة في عرض ICO الخاص بعملة LINK، لديهم عائد استثماري يفوق 38.23x و 81.41x على التوالي، وفيما لقطة شاشة توضح هذه الحقيقة:

بالإضافة إلى ذلك، فإن عملة LINK لديها العديد من الأساسيات التي أبقت العملة على المسار التصاعدي.

حيث تجاهلت العملة تقرير صادر عن شركة Zeus Capital والذي وصف مشروع LINK على أنه مشروع لا يملك قيمة حقيقية ويحذر من أن عملة ChainLink ستنخفض ​​إلى 0.07 دولار.

صندوق استثماري في الكريبتو يتوقع انخفاض عملة LINK بنسبة 99% … لهذا السبب

مالخطوة القادمة لعملة LINK:

كما لوحظ سابقا، يستمر زوج التداول LINK / USDT في مساره الصعودي.

مع كل ارتفاع على الإطلاق يحدده LINK، يوفر الأصل الرقمي مجالات الاهتمام لمناطق الدعم المحتملة التي يجب أن يقرر LINK تصحيحها.

ومع ذلك، نظرا للزخم الصعودي الحالي وإمكانية زيادة الخوف من فقدان الفرصة FOMO المحيطة بـ LINK، فإن عملة LINK لديها احتمالية عالية لاختبار مستويات أعلى قبل العودة للتصحيح.

كما هو الحال مع أغلب العملات الرقمية، ننصح المتداولون والمستثمرون باستخدام وقف الخسارة والحذر من استخدام الرافعة المالية بمستويات عالية.

اقرأ أيضا:

تفوق عملة الكاردانو على EOS و Tezos و Chainlink وارتفاع سعرها بنسبة 70٪

إطلاق الايثيريوم 2.0 قد يكون تهديد لمشروع كاردانو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock