تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

عملة Kyber ترتفع بنسبة 29٪ قبل إطلاق مكافآت التحصيص بالايثيريوم

مازالت الأمور مثيرة حول التمويل اللامركزي ولا يبدو أنها ستتباطئ على المستوى القريب، حيث سجلت عملة Kyber  التي يرمز لها بالرمز KNC ارتفاع بنسبة 29٪ اليوم الخميس 2 يوليو.

والإرتفاع جاء كنتيجة تأثير الترقية المرتقبة القادمة المقرر إجراؤها في 7 يوليو، والخاصة بتقديم مجموعة من التحسينات التقنية لبروتوكول السيولة اللامركزية، كما سيتم تقديم KyberDAO (عبارة عن منظمة ذاتية لامركزية).

والترقية المرتقبة ستمكن حاملي KNC من تحصيص عملاتهم والتصويت على مقترحات الحوكمة، بينما يتلقون مدفوعات الإيثيريوم (ETH) في المقابل، وذلك وفقا لما نشرته مدونة Kyber الرسمية.

ما هي شبكة Kyber؟

بدأت شبكة Kyber في عام 2017 كبروتوكول سيولة لامركزي تم تصميمه على بلوكشين الايثيريوم.

حيث يُمكّن بروتوكول Kyber المستخدمين من تداول أي رمز مميز لـ الايثيريوم بسرعة، دون الحاجة إلى تبادل مركزي وذلك من خلال الاحتفاظ برموز ERC20 الاحتياطية في العقود الذكية الخاصة.

تم تطبيق البروتوكول بالفعل في العديد من تطبيقات المحافظ الرقمية المشهورة، بما في ذلك محفظة Trust و Enjin وكذلك في متصفحات الويب مثل Brave و Opera.

في الساعات 24 الماضية التي سبقت اليوم الخميس 2 يوليو، ارتفعت عملة KNC بنسبة 29٪ لتصعد من 1.19 دولار إلى 1.54 دولار، وهو ما يمثل أعلى مستوى لها في عامين.

نظرا للاتجاه الحالي الذي يشهده التمويل اللامركزي DeFi، يمكن النظر إلى الطفرة الحالية في Kyber كنتيجة لقيام المتحمسين بالإقبال على العملة في وقت مبكر قبل إطلاق عملية التحصيص.

كانت قيمة Kyber في ارتفاع منذ مطلع العام، حيث كانت قيمة العملة بسعر 0.18 دولار فقط.

لترتفع العملة بعد إعلان إدراجها في منصة “كوين بيس” لتداول العملات الرقمية المشفرة في 27 فبراير.

بعدها وبالضبط في شهر يونيو اعتمد بروتوكول Kyber تقنية أوراكل من Chainlink لاستخدامها في تحديث خلاصات الأسعار على الشبكة.

في نهاية المطاف وصل نمو عملة Kyber لنسبة 755٪ منذ شهر يناير، لتصبح العملة واحدة من أفضل العملات الرقمية أداء لعام 2020.

بعد تنفيذ ترقية Katalyst في 7 يوليو القادم، يمكن للمستخدمين البدء في تحصيص رموز KNC على الفور، ويمكنهم توقع استلام الدفعة الأولى من مدفوعات الايثيريوم بعد أسبوعين، مع العلم أنه  لا يوجد حد أدنى أو أقصى للحصة المطلوبة.

اقرأ أيضا:

مشروع Compound أصبح الأن يقود سوق التمويل اللامركزي DeFi

عملة Balancer ترتفع بنسبة 230% … هل هو زمن عملات التمويل اللامركزي (DeFi) ؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock