تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

عملة شبيهة بعملة UNI الرقمية تحلق وترتفع بنسبة 500.000% لهذا السبب !

صدق من قال أنه لا يوجد يوم ممل في سوق العملات الرقمي المشفرة.

يوميا هناك أشياء غريبة وطريفة تحدث في سوق الكريبتو لا تحدث في مكان آخر.

بعد أن حققت العملات الرقمية الخاصة بالتمويل اللامركزي والتي تستمد تسميتها من أسماء المأكولات الشعبية مليارات دولارات من القيمة المقفلة، جاء الدور على العملة الرقمية UNI التي أعلنت عنها Uniswap قبل أيام والتي جرى تبنيها وإدراجها في العديد من منصات التداول الكبيرة، ما جعل الإقبال عليها شديد ويعول عليها بأن يكون لها مستقبل.

ويبدو أن هذا الإرتفاع في قيمة العملة الرقمية UNI استفادت منه عملات أخرى.

شراء العملة الرقمية UNI الخطأ:

مثلما أشرنا فإن العملة الرقمية UNI هي العملة الرقمية لمشروع Uniswap الذي يعد أكبر بروتوكول لامركزي وصانع سوق آلي.

تم إطلاق العملة UNI منذ أيام وأحدثت ضجة كبيرة في صناعة الكريبتو، خاصة بعد الإعلان عن توزيع مكافآت بقيمة 400 UNI.

النشاط الكبير لمشروع Uniswap المبني على الايثيريوم ساهم بشكل غير مباشر على شبكة الايثيريوم حيث ارتفعت رسوم معاملات الايثيريوم بشكل كبير جدا محققة أرقام قياسية، وحقق المعدنون ما يصل إلى مليون دولار من رسوم المعاملات في ساعة واحدة.

تأثير العملة الرقمية UNI لم يقتصر عند هذا الحد بل امتد للمساهمة في ارتفاع عملة رقمية أخرى تسمى “Unicorn Token”، بنسبة مذهلة تبلغ 500.000٪ قبل أن ترتد إلى الهاوية التي بدأت منها.

ارتفع سعر “Unicorn Token” من حوالي 0.001 دولار إلى 5 دولار في غضون دقائق وتم تداولها بالفعل بهذا المعدل المذهل لفترة من الوقت قبل الانهيار.

خطأ بشري؟

يبدو أن الخطأ البشري هو التفسير الأكثر وضوحا واحتمالا لما حدث.

ربما اندفع المستثمرون المرتبكون إلى السوق على أمل شراء عملة UNI الجديد من Uniswap، دون إيلاء الكثير من الاهتمام للتفاصيل.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن العملة الرقمية “Unicorn Token” تم تداولها في الغالب في منصة عملات رقمية أقل شهرة نسبيا وولدت حجم تداول على مدار 24 ساعة بما يزيد عن 46 مليون دولار.

وليست العملة “Unicorn Token” الوحيدة التي استفادت من الإسم المقارب للعملة UNI في عملية الصعود بل هناك أيضا عملة  “Universe Token” التي أرتفعت هي أيضا بشكل طفيف في قيمتها وربما لنفس السبب.

اقرأ أيضا:

شرح طريقة استخدم منصة Uniswap في عمليات التداول اللامركزي

مشروع Uniswap يطلق عملته الرقمية UNI … التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock