تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بعد ارتفاعها بنسبة 5000% في 2020 … عملة LEND الرقمية تستعد لترقية مهمة

تعد العملة الرقمية LEND ومشروعها Aave  من بين المشاريع الرائدة في ساحة التمويل اللامركزي DeFi.

يوفر مشروع Aave للمستخدمين إمكانية الاقتراض وإقراض العملات الرقمية المشفرة مثل العملات المستقرة، كما يمتلك هذا المشروع حاليا أكثر من مليار دولار من القيمة المقفلة.

وفقا لـ DeFi Pulse، يعد Aave ثالث أكبر بروتوكول ايثيريوم من حيث القيمة الإجمالية المقفلة، كما يعد أحد المنتجات الرئيسية في التمويل اللامركزي.

إلا أن البروتوكول Aave ليس لامركزيا تماما.

حيث تم إملاء حوكمة البروتوكول، بمعنى الاتجاه الذي يتحرك فيه المشروع، إلى حد كبير من قبل المنظمة التي قامت بنشر هذا البروتوكول.

بالطبع، يمكن للمستخدمين التعبير عن آرائهم عبر الإنترنت إذا أرادوا تغيير شيء ما، ولكن لا يوجد هيكل حوكمة رسمي للسماح للمستخدمين العاديين بالمشاركة.

لكن يمكن لكل هذا أن يتغير مع إدخال ترقية “Aavenomics”، حيث سيتم تبديل العملة الرقمية LEND المستندة إلى الايثيريوم، بعملة جديدة تسمى AAVE والتي ستساعد في التحكم في البروتوكول.

تم الكشف مؤخرا عن ترقية “Aavenomics” في انتظار أن يوافق عليها المجتمع وتصدر الأن أو لاحقا.

ترقية “Aavenomics” لتعزيز بروتوكول Aave:

وفقا لإعلان صادر عن فريق Aave في 25 سبتمبر، فإن نظام الحوكمة Aave تم إطلاقه وبشكل رسمي على الشبكة الرئيسية “mainnet”، مما يمنح المجتمع سلطة اتخاذ القرار!

يأتي ذلك بعد فترة حوكمة تجريبية على شبكتين تجريبيتين تسمى “روبستين” و”كوفان”، والتي أثبتت نجاحها.

من بين الاقتراحات التي تنتظر نتيجة التصويت:

الاقتراح الأول هو تنشيط ترقية “Aavenomics” مما يجعل عملة Aave هي عملة الحوكمة الجديدة لمشروع Aave، وسيعطي هذا للمستخدمين فرصة تداول LEND مقابل AAVE بنسبة 100: 1، مما يمنح العملة الرقمية سعرا أقرب إلى سعر العديد من العملات الرقمية الأخرى في ساحة التمويل اللامركزي DeFi.

في حالة موافقة المجتمع وتصويته بنعم على الترقية “AIP1” التي تحدد هذا الترحيل، سيتم تنشيط نظام جديد يسمى “التعدين الآمن”، ما سيمنح المستخدمين إمكانية كسب AAVE كحافز أمان مقابل تأمين البروتوكول.

ويبدو أن عملية التصويت تسير بشكل جيد لصالح الترقية الجديدة حيث صوت 100٪ من 55 مليون صوت حتى الآن بـ “نعم” ، مما يقرب من 65 مليون من النصاب القانوني.

العملة الرقمية LEND تتفاعل بشكل إيجابي مع التطوير الحاصل:

استجابت العملة الرقمية LEND بشكل إيجابي مع التطوير وإعلاناته الأخيرة.

وفقا لبيانات من “coinmarketcap“، ارتفعت العملة الرقمية LEND بنسبة 8 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، متفوقة على مكاسب البيتكوين من حيث النسبة في 24 ساعة الأخيرة.

في اليوم الذي تم فيه الإعلان عن “Aavenomics” ، ارتفعت العملة بأكثر من 20% حيث رأى السوق أن هذا يمثل خطوة قوية للمشروع مستقبلا.

اقرأ أيضا:

جولة تعريفية حول مشروع Kyber Network وعملته الرقمية KNC

كيف يمكن الربح من آلية Yield Farming على منصة بينانس ؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock