تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

عملة التمويل اللامركزي BOND تحلق عاليا بنسبة تفوق 500% في 48 ساعة لهذا السبب !

سجلت عملة البيتكوين ربح بنسبة 4.65٪ تقريبا في 24 ساعة الأخيرة و 12٪ في آخر 7 أيام، ومثلما هو معلوم فإن عملة البيتكوين تقود سوق العملات الرقمية المشفرة.

لكن بعض عملات التمويل اللامركزي قررت التغريد بشكل منفصل عن عملة البيتكوين أحيانا لتحقق أضعاف ما يحققه البيتكوين من نسب مئوية.

العديد يرى في سوق التمويل اللامركزي بأنه فقاعة وسيزول الاهتمام به بمرور الوقت، لكن أداء بعض عملات التمويل اللامركزي تشير إلى أن عملات التمويل اللامركزي مازالت قوية وهو ما يكشفه إرتفاع أسعارها بين الحين والآخر، ففي الأسبوع الماضي ارتفعت العملة الرقمية DOT بنسبة 18.20%.

بالإضافة إلى ما سنستعرضه في هذه المقالة من عملة التمويل اللامركزي BOND التي تحلق عاليا بنسبة مئوية فاقت 500%.

 العملة الرقمية BOND وأسباب إقلاعها الصاروخي:

العملة الرقمية BOND تعود لمشروع BarnBridge الذي يهدف لتقليل المخاطر الرمزية، حيث تم تصميمه للعمل كبروتوكول عبر الأنظمة الأساسية يسمح للمستخدمين ببناء منتجات مشتقة من أي تقلبات في السوق للتحوط ضد المخاطر المختلفة.

أوضح المحلل “أشواث بالاكريشنان” في شركة  “Delphi Digital” في سلسلة من التغريدات السبب وراء ضجة مشروع “BarndBridge”، حيث أخبر بأن المشروع الجديد يسهل إدارة الأدوات المالية التي يمكن تخصيصها لمجموعات ذات “مخاطر ومكافآت متنوعة”.

يختار المستخدمون مقدار المخاطرة والمكافأة التي يرغبون في تحملها.

يضيف المحلل “بالاكريشنان” بالقول:

يؤدي هذا إلى إنشاء هيكل حيث يمكن للمستثمرين الذين يكرهون المخاطرة وضع رأس مالهم في شريحة كبيرة للمشاركة في الاتجاه الصعودي للعملات المشفرة دون الانحراف عن ملف المخاطر أو الحد الأقصى من التراجع المرغوب فيه.

حول مشروع BarndBridge:

في أوائل سبتمبر، تلقى “BarndBridge” مليون دولار في جولة تمويلية أولية.

قاد الجولة لاعبون رئيسيون في سوق العملات الرقمية المشفرة مثل شركة “4RC”، “كين وارويك” مؤسس بروتوكول Synthetix، “ستاني كوليتشوف” المؤسس والرئيس التنفيذي لبروتوكول “Aave” …

سجل بروتوكول “BarndBridge” ما قيمته 300 مليون دولار من إجمالي القيمة المقفلة (TVL).

بالإضافة إلى ذلك أطلق مشروع “BarndBridge” يوم الأحد الماضي، 25 أكتوبر العملة الرقمية “BOND” للحوكمة.

تشير البيانات من “CoinGecko” إلى أنه منذ إطلاق عملة “BOND” لغاية اللحظة، سجلت العملة الرقمية الجديدة ما نسبته 504.4٪ بعد ارتفاعها من سعرها الأولي البالغ 30 دولار إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق البالغ 182 دولار.

بعد انخفاض في آخر 24 ساعة، يبلغ سعر العملة الرقمية “BOND” الأن 152 دولار.

قرر الفريق الذي يقف وراء البروتوكول إجراء توزيع عادل للعملة الرقمية، وذلك بالاقتران مع خدمات البروتوكول، حيث يتم توزيع عملات “BOND” على جميع “المستثمرين في yield farming” الذين يوفرون السيولة في العقد الذكي.

حيث أن الفكرة بسيطة وهي وضع أحد العملات الرقمية في مجمع لفترة محددة من الوقت، بعدها يتم إرجاع الأصل المكدس، إلى جانب الأصل الإضافي الذي تتم المكافأة به على “إثبات” أن لديك رأس مال.

يعتقد “بوبي اونج” المؤسس المشارك لـ “CoinGecko” أن سعر العملة الرقمية “BOND” سينخفض ​​خلال الأسبوع المقبل.

يعتقد “اونج” أن بروتوكول “BarnBridge” سيعود بالفوائد على المستخدمين وقال إنه مهتم بحل معدل الفائدة الثابت لديهم.

ومع ذلك، يمكن أن يكون تقييم عملة “BOND” مبالغ فيه، وفقا لـ “أونج”، فعلى الرغم من أنه أشاد بنظام التوزيع في المشروع، إلا أنه قال أيضا:

أدى السماح للمستثمرين فقط بتحصيل عائداتهم في نهاية كل أسبوع (الاثنين ، 8 صباحا +8 بتوقيت جرينتش) إلى انخفاض شديد في التداول في السوق خلال الأسبوع الأول وعدم وجود اكتشاف فعال للأسعار مما أدى إلى ضغط بيع منخفض للغاية مما تسبب في ارتفاع السعر.

اقرأ أيضا:

مشروع التمويل اللامركزي “Harvest Finance” يخصص مكافأة مالية للعثور على المخترقين

تقرير: 96٪ من إجمالي حجم معاملات التمويل اللامركزي DeFi قائمة على الإيثيريوم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock