تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

عدد عناوين الايثيريوم التي تحمل 1 ايثيريوم تصل لأعلى مستوى على الإطلاق

وصل عدد عناوين الايثيريوم التي تحمل على الأقل واحد ايثيريوم (حوالي 595 دولار وقت كتابة هذا المقال) إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق.

أظهرت البيانات الصادرة اليوم عن منصة “Glassnode” أن الرقم وصل لغاية 1,175,681 عنوان.

لماذا ا ارتفع عدد عناوين الايثيريوم التي تحمل 1 ايثيريوم ؟

ارتفع عدد عناوين الايثيريوم التي تحمل 1 ايثيريوم لأن سعر الايثيريوم قد ارتفع أيضا هذا العام والهوس حولها آخذ في الازدياد.

حيث ارتفع الزخم الإعلامي حول الايثيريوم لكونها المنصة التي تم بناء معظم منتجات وبروتوكولات التمويل اللامركزي عليها،  ومثلما هو معلوم فإن عام 2020 هو عام التمويل اللامركزي DeFi.

بلغ عدد عناوين الايثيريوم التي تحمل 1 ايثيريوم في يناير 972924 عنوان، وبحلول شهر يونيو عندما كان التمويل اللامركزي يعرف رواجا كبيرا تجاوز عدد العناوين مليون عنوان.

في الأشهر الستة الماضية، زاد عدد المحافظ التي تمتلك 1 ايثيريوم أو أكثر بنسبة تزيد عن 12٪.

قد لا يبدو هذا كثيرا ولكنه يظهر أن الاهتمام بثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية آخذ في الازدياد، وأن الايثيريوم في حالة جيدة من حيث الاهتمام والتبني.

الرقم الذي تناولناه في هذه المقالة هو رقم قياسي جديد لكن نسبة الارتفاع ليست قياسية، حيث مازالت النسبة المسجلة في 2017 والتي تزامنت مع ارتفاع سعر الايثيريوم لمستوى 1300 دولار هي الأكبر حيث زادت النسبة بـ1000% في ظرف 12 شهر.

وتبعت عملة الايثيريوم عملة البيتكوين التي تجاوزت هذا الأسبوع أعلى سعر لها على الإطلاق عند حوالي 19500 دولار، ويقدر سعر البيتكوين في وقت كتابة هذا المقال بـ 19215 دولار.

اقرأ أيضا:

ماهو البلوكشين ؟ وكيف يعمل ؟

مؤسس بينانس يتوقع تحقيق أرباح بقيمة مليار دولار هذا العام

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock