تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

صندوق استثماري في الكريبتو يتوقع انخفاض عملة LINK بنسبة 99% … لهذا السبب

عملة  LINK من العملات الحاضرة وبقوة خلال الأشهر الأخيرة، حيث كان أداؤها السعري مثير للإنتباه، إذ قفزت العملة في ظرف وجيز لضعف قيمتها.

وعليه كان الكثير من هذا الاهتمام إيجابيا.

كشف السيد “جيسون ويليامز” وهو شريك في “Morgan Creek Digital Assets” في وقت ما خلال الاتجاه الصعودي الأخير لـ LINK أنه قام بشراء ما يزيد عن 50000 دولار منها.

رغم كل ذلك، شكك البعض في المشروع، وأبرز مثال على ذلك هو صندوق “زيوس كابيتال” – وهو صندوق استثماري في الكريبتو مقره هونج كونج ولندن – حيث أصدر مؤخرا تقريرا شاملا يشير إلى أن LINK سوف تنخفض ​​بنحو 99 في المائة إلى 0.07 دولار لكل عملة.

حيث وكمقتبس من التقرير الأخير الذي أصدره صندوق “زيوس كابيتال” ما يلي:

بناء على النتائج التي توصلنا إليها، فتحنا مركزا قصيرا في LINK ونوصيك بفعل الشيء نفسه بسعر مستهدف قدره 0.07 دولار وصعود محتمل بنسبة 100٪ تقريبا

على الرغم من أن عملة LINK قد انخفضت بنسبة مئوية صغيرة منذ إصدار تقرير الصندوق، إلا أن “زيوس كابيتال” لا يزال يثير موضوعات مثيرة للجدل في ساحة الكريبتو.

مؤخرا تم تقييد حساب تويتر الأصلي لشركة “زيوس كابيتال” ، ثم إزالته، كما تم مسح التقرير المشار إليه أعلاه عن مشروع Chainlink من Docsend.

تقرير “زيوس كابيتال” عن “LINK” مازال موضوع مثير للجدل على تويتر:

على الرغم من النكسات المذكورة أعلاه، لا تزال “زيوس كابيتال” مناصرة نشطة ضد LINK ومشروعها.

حيث أعادوا نشر تقريرهم على موقع الويب الخاص بهم، وكتبوا في تغريدة مرتبطة به بأنه لن يتم إسكاتهم.

كما أصدرت الشركة منذ ذلك الحين العديد من التغريدات، التي روجت لها عبر برنامج تويتر الإعلاني، لتحطيم عملة “LINK” وتفاعل المستخدمين مع بعض من هذه التغريدات.

مع ذلك، لا يزال صندوق “زيوس كابيتال” موضوع جدل.

إلا أن هناك من يرى بأن ما يفعله “زيوس” أمر يائس، كما علق آخرون بسخرية.

لكن ما تقوم به “زيوس كابيتال” من نشر وتوزيع للتقرير ملفت للإنتباه حيث تستهدف مستخدمي العملات الرقمية وتقوم بعملية نشر متواصلة ما يظهر مثابرة الصندوق في هذه النقطة.

أما عن السبب الذي جعل صندوق “زيوس” يتوقع انخفاض عملة LINK بنسبة 99% فأوجزه الصندوق في أحدث عروضه الترويجية وتغريداته كيف يعتقد أن فريق “Chainlink” يتلاعبون بسعر LINK في حين أن قيمة أوراكل، وهي تقنية Chainlink الأساسية، لا قيمة لها.

سعر عملة LINK ينخفض:

على الرغم من أن هذا لا يؤكد أو يرفض نتائج “زيوس كابيتال” من المهم ملاحظة أن سعر عملة LINK قد انخفض بشدة منذ الارتفاعات الأخيرة.

حيث انخفض سعر عملة LINK بنسبة 19 بالمائة تقريبا منذ ارتفاعه المسجل في وقت سابق من هذا الشهر.

يعد التصحيح جزءا من ارتفاع أكبر في قيمة العملات البديلة مقابل الدولار ومقابل العملات الرقمية الرائدة مثل البيتكوين والايثيريوم، وهو ما يتماشى مع تأكيدات بعض المحللين.

اقرأ أيضا:

عملة ChainLink تحقق زيادة في سعرها بنسبة 100% في 2020

تفوق عملة الكاردانو على EOS و Tezos و Chainlink وارتفاع سعرها بنسبة 70٪

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock