تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركتي الريبل وموني غرام يتعاونون مع منصة تداول إماراتية للتوسع في المنطقة العربية

أعلنت شركة موني غرام والمدعومة من شركة الريبل عن تعاون مشترك مع منصة تداول إماراتية وهي منصة Lulu التي تعمل كمنصة لتحويل الأموال مقرها الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب ماجاء في البيان الإعلاني مايلي:

الشراكة تهدف لمساعدة Lulu في تحويل أعمالها عن طريق تسهيل تحويل الأموال إلى الشركاء ومن أجل جلب قدرات رائدة تتمحور حول المستهلك في سلطنة عمان وعبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

موني غرام هي مزود خدمة تحويل الأموال حصل على استثمار بقيمة 50 مليون دولار من شركة لريبل مقابل اعتمادها للسيولة عند الطلب.

شركة الريبل تكمل استثمار بقيمة 50 مليون دولار في شركة موني غرام

في هذه الشراكة الجديدة، ستقوم “Lulu”، إحدى الشركات التابعة لـ “Lulu exchange”، بدمج واجهات برمجة تطبيقات api الخاص بموني غرام في الأسابيع المقبلة.

“Lulu” ودمج واجهة برمجة تطبيقات موني غرام:

الخطوة هي خطوة في الاتجاه الصحيح حيث تعزز المنصة التداولية والتي تقدم خدمات تحويل الأموال في أكثر من 200 فرع في جميع أنحاء العالم.

ولديها أكثر من 5 ملايين عميل وتنجر أكثر من 1 مليون معاملة سنويا.

سيشهد هذا الإعلان توسيع موقع موني غرام في سلطنة عمان وآسيا والمحيط الهادئ.

وتعليقا على هذا التطور، قال السيد “أديب أحمد” رئيس مجموعة لولو:

ستحدث هذه الشراكة ثورة في كيفية إدارة المنطقة لحجمها الكبير من التحويلات المالية، وإطلاق خدمات فريدة في السوق، وتغيير الطريقة التي يتعامل بها الناس مع المعاملات الرقمية والتحويلات.

في الوقت نفسه، صرح “ألكساندر هولمز” من موني غرام:

حققت لولو دفعة كبيرة لرقمنة أعمال تحويل الأموال من خلال هذه الشراكة.

تتطلع موني غرام إلى العمل معهم لإنشاء منتجات وخدمات مبتكرة تعمل على توسيع نطاق وصولنا الرقمي وتحقيق الاندماج المالي للعملاء في جميع أنحاء سوق آسيا والمحيط الهادئ.

تستخدم موني غرام السيولة عند الطلب في عملياتها، مما يسمح بتحويل سلس للأموال بين الولايات المتحدة والمكسيك والفلبين بالتعاون مع العديد من المنصات.

بالنظر إلى ميل الريبل، فإن هدفهم هو بناء القدرات وتوسيع وجودهم ودعم المزيد من الممرات مع التركيز على منطقة آسيا والمحيط الهادئ في المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل.

“براد جارلينجهاوس” قد يلتقي رئيس البنك المركزي الأوروبي ودونالد ترامب في مؤتمر دافوس:

ظهرت بعض التكهنات تفيد بأن هناك محادثات غير مؤكدة بين “براد جارلينجهاوس” الرئيس التنفيذي لشركة الريبل وبين رئيسة البنك المركزي الأوروبي “كريستين لاجارد” والرئيس “دونالد ترامب” خلال المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس بسويسرا.

سينتهي المؤتمر المنعقد  حاليا في 24 يناير، وسوف يلتقي قادة العالم هناك لمناقشة مجموعة من الموضوعات الاقتصادية.

لم تخفي رئيسة البنك المركزي الأوروبي موافقتها على العملات المشفرة خلال فترة عملها عندما كانت المدير الإداري لصندوق النقد الدولي.

إذا تبنى البنك المركزي الأوروبي وأوروبا عملات رقمية عن طريق طرح CBDCs، فستكون المنطقة الأوروبية في المقدمة في هذا المجال.

اقرأ أيضا:

شراكة الريبل و “موني غرام” تتوسع و تدخل السوق الهندي

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock