تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة BMW لصناعة السيارات تطلق تطبيق مكافآت قائم على البلوكشين

تستمر شركات صناعة السيارات العالمية في تبني تقنية البلوكشين، وإدخال التقنية في الكثير من المنتجات بما فيها التأكد من أصالة المنتج وتتبعه من المنشأ لغاية تركيبه في السيارة، وإتاحة الخيار للمستخدمين للإطلاع على أجزاء صناعة السيارة عن طريق البلوكشين.

شركة BMW فرع كوريا الجنوبية سيطلق قريبا تطبيق بلوكشين مهمته تقديم المكافآت للمستخدمين وفقا لتقرير صادر عن  Korea Herald يوم أمس الأربعاء.

يُطلق على تطبيق المكافآت الجديد إسم “BMW Vantage”، وهو برنامج عضوية قادم من شركة “BMW” كوريا والذي سيتيح للعملاء جمع نقاط المكافآت واستخدامها لدفع ثمن المنتجات أو الحصول على خصومات على الخدمات التي يقدمها البرنامج.

وفقا للتقرير، يمكن للمشترين الجدد والمشترين لأول مرة لعلامة BMW الحصول على 300,000 إلى 900,000 نقطة لكل عملية شراء.

وأضاف التقرير أن أولئك الذين يشترون سيارات “BMW” المستعملة مؤهلون أيضا للحصول على نقاط مكافآت بناء على القيمة السوقية لتلك المركبات.

يمكن لمشتري أكبر وأحدث عروض سيارات “BMW” مثل الفئة الخامسة أو الفئة السادسة الجديدة، ربح ما يصل إلى 900,000 نقطة عند شرائها.

بينما أخبرت الشركة أن مشتري الطرازات الحالية، مثل ” السلسلة X”، ربما يكونون مؤهلين للحصول على ما يصل إلى 600,000 نقطة.

أضافت “BMW ” فرع كوريا أنه يمكن للمستخدمين أيضا كسب نقاط العضوية من خلال اللعبة والميزات الاجتماعية الأخرى على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالشركة.

فيما يتعلق بإنفاق النقاط، فيمكن للأعضاء الحصول على خصومات على الصيانة الروتينية للسيارة والخدمات الأخرى التي تقدمها الشركات الشريكة لـ “BMW”.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الذين لديهم عضوية عالية المستوى تلقي دعوات إلى الأحداث الثقافية التي تنظمها الشركة.

أشارت “BMW كوريا” إلى أنه في حين أن عرض تطبيق “Vantage” سيكون متاحا في البداية فقط في كوريا الجنوبية، بعدها سيتم إطلاق البرنامج على المستوى العالمي.

وأضافت أن التجارب جارية حاليا ويمكن توقع إطلاقها قبل بداية عام 2021.

للعلم وجدت مثل هذه التطبيقات المستندة إلى البلوكشين اعتمادا كبيرا في كوريا الجنوبية.

على سبيل المثال، يسجل المواطنون في مدينة “بوسان”، ثاني أكبر مدينة من حيث عدد السكان، هوياتهم الرقمية على بلوكشين عام، مما يسمح باستخدام سلس وخال من المستندات الورقية للعديد من الخدمات اليومية في كوريا الجنوبية مثل  التحقق من تراخيص القيادة.

التطورات وتبني تقنية البلوكشين يعد رهانا كبيرا مرفوع من قبل الحكومة الكورية التي تسعى لتوسيع تبني تقنية البلوكشين والذكاء الاصطناعي.

في وقت سابق من هذا العام، تم الإعلان عن صندوق مدعوم من الحكومة الكورية بقيمة 400 مليون دولار للاستثمار في مثل هذه التقنيات الناشئة.

اقرأ أيضا:

شركة صناعة سيارات “مرسيدس بنز” تستعمل تقنية البلوكشين في عدة منتجات مبتكرة

“فولفو” للسيارات تستثمر في أحد شركات البلوكشين الناشئة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock