تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “Alameda” تقود جولة تمويلية بقيمة 50 مليون دولار لـ تطبيق خرائط يدعم الكريبتو و DeFi

تطبيق “Maps.me” هو تطبيق خرائط يعمل حتى في وضع عدم الإتضال بالإنترنت، لديه أكثر من 140 مليون مستخدم حول العالم، مؤخرا دخل في جولة تمويلية بهدف جمع 50 مليون دولار.

الجولة التمويلية الأولية لـ “Maps.me” تقودها “Alameda Research”، وهي شركة استثمارية ومزود سيولة مقرها هونغ كونغ.

شارك في الجولة التمويلية كل من “Genesis Capital” و “CMS Holdings”.

وفقا لبيان صحفي أفاد به المصدر، يأتي تحديث تطبيق “Maps.Me 2.0” مع محفظة تدعم عدة عملات رقمية مشفرة بغرض إمكانية تقديم حجوزات الفنادق بشكل مباشر ودعم خدمات تحديد المواقع مع أدوات التمويل اللامركزي (DeFi)، هذه الأخيرة تقدم إمكانية تخزين القيمة وكسب عائدات تصل إلى 8%.

يدعم تحديث تطبيق “Maps.Me 2.0” إمكانية تبادل العملات الرقمية وإرسال الأموال بشكل مباشر ودعم الدفع بعملات رقمية مشفرة متعددة للسفر عبر الحدود.

علّق “سام بانكمان فريد” المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة “Alameda Research” بالقول:

الشركة وبتطبيقها الجديد “Maps.Me 2.0” لن تكافح فقط رسوم الصرف الأجنبي والعمولات المرتفعة التي تتقاضاها البنوك ومنصات حجز السفر التابعة لجهات خارجية، بل ستوسع الوصول إلى التمويل الامركزي بشكل عام.

ولكن ليس فقط المسافرون هم من يمكنهم الاستفادة من تطبيق “Maps.me 2.0″، بل ستتمكن وكالات السفر والشركات المحلية من تلقي المدفوعات بالعملات الرقمية دون منصات تابعة لجهات خارجية مع إمكانية الوصول إلى العملاء الأكثر صلة بناء على التركيبة السكانية والموقع والاهتمامات.

صرح السيد “أليكس غريبنيف” مؤسس تطبيق “Maps.Me”:

نحن متحمسون للعمل مع شركائنا لإنشاء نظام تمويل لامركزي DeFi قائم على منصة حققت بالفعل نطاقا واسعا من حيث عدد المستخدمين، والتي ستوسع الخدمات التي ترتبط ارتباطا وثيقا بالاحتياجات المالية.

تمثل العملة الرقمية “MAPS” أداة مساعدة للتطبيق والنظام الأساسي للتطبيق مبني على بلوكشين “Solana”.

سيكون حاملي العملة الرقمية “MAPS” مؤهلين للحصول على مكافآت وخدمات شخصية.

وفقا لممثلي “Maps.me” يحظى التطبيق بشعبية كبيرة خاصة بين الأوروبيين من جيل الألفية، حيث يأتي أكثر من 58٪ من المستخدمين من القارة الأوروبية وأكثر من 70٪ تتراوح أعمارهم بين 18 و 40 عام.

في عام 2019، أنفق جيل الألفية في المتوسط ​​4400 دولار على النفقات المتعلقة بالسفر.

اقرأ أيضا:

تعرف على أكبر 10 اكتتابات وعروض طرح أولي ICO في سوق الكريبتو ومكانها اليوم

العملة الرقمية بينانس BNB تحقق رقم قياسي جديد مع اقتراب موعد حرق العملة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock