تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة كريبتو ناشئة مدعومة من بينانس تطلق توزيع مجاني (ايردروب) لعملاتها الرقمية

أطلقت شركة كريبتو ناشئة مدعومة من “بينانس لابز” عملية توزيع مجاني (ايردروب) لعملاتها الرقمية المبنية على الايثيريوم.

مشروع الكريبتو محور حديثنا هو مشروع “Marlin” والذي يسعى لتقديم حلول توسعية بهدف التخفيف من قيود الإنتاجية وتعزيز أداء شبكات البلوكشين المختلفة.

بدأ مشروع “Marlin” اليوم عملية التوزيع المجاني (الايردروب) للعملة الرقمية “MPOND” للأشخاص الذين يقومون بالفعل بعمليات التحصيص للعملات الرقمية من شبكات بلوكشين مختلفة.

يدعم مشروع “Marlin” حاليا بلوكشين “Cosmos” و “Polkadot” و “IRISnet” و “MATIC” و “Fantom” و “Near”

وزع مشروع “Marlin” عملاته الرقمية بشكل مجاني باستخدام منصة توزيع خاصة تحمل إسم “FlowMint”.

وبحسب المنشور فإن عملية توزيع العملة الرقمية “MPOND” ستكون طيلة العامين المقبلين.

سيتم توزيع 20٪ من إمداد العملة الرقمية “MPOND” على مجتمعات البلوكشين المختلفة المذكورة أعلاه على مدار الـ 24 شهر القادم عبر منصة “FlowMint”.

صرح المدير التنفيذي لمشروع “Marlin Labs” بأن مشغلي العقدة يجب أن يشاركوا في تحصيص (ستاكينغ) العملة الرقمية “MPOND” للمشاركة في إطلاق الشبكة الرئيسية والمساهمة في انتقالها.

والذي يقومون بذلك (يحصصون عملة “MPOND”) سيكسبون رسوما من المستخدمين الذين ينقلون المحتوى بالإضافة إلى المكافآت التي سيمنحها لهم مشروع “Marlin”.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي “MPOND” أيضا المشاركة في منظمة مستقلة لامركزية (POND DAO) حيث يمكنهم التأثير على اتجاه النظام البيئي لمشروع “Marlin”.

في يوليو 2019، تلقى مشروع “Marlin”ما قيمته 3 مليون دولار في جولة أولية شهدت مشاركة “بينانس لابز” الذراع الاستثماري لبينانس، وشركة إدارة الأصول الرقمية “Arrington XRP Capital” وشركة “Electric Capital” وشركة الاستثمار المؤسساتي “NGC Ventures”.

اقرأ أيضا:

من سيفوز هيئة SEC أو الريبل … مراجعة متعمقة للدعوى القضائية التي رفعتها SEC

الإجابة عن أهم سبعة أسئلة يسئلها الوافدون الجدد لسوق الكريبتو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock