تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة كريبتو ناشئة تتمكن من جمع 10 مليون دولار عبر الطرح الأولي (ICO)

مرّ سوق الكريبتو بمرحلة كانت فيها العروض الأولية للعملة ICO في أوجها ووصلت قمتها في سنة 2017، لكنها لم تعد تؤتي أكلها منذ ذلك الحين نتيجة نضج المستثمرون وتوجه الشركات الناشئة لطرق تمويل بديلة، بعيدا عن احتيال ICO.

لكن مؤخرا أثبتت أحد الشركات الناشئة أن عروض ICO مازالت تعمل بشكل جيد حيث تمكنت أحد الشركات الناشئة التي تعمل من وادي السيليكون من جمع 10 مليون دولار.

أعلنت cLabs ، الشركة التي تقف وراء مشروع بلوكشين Celo يوم أمس أنها جمعت 10 مليون دولار من خلال عملية بيع رمزية ICO على منصة CoinList للعروض.

باعت شركة الكريبتو الناشئة 10 مليون عملة سيلو جولد (cGLD) مقابل 1 دولار لـ 509 مستثمر تقريبا.

وفقا لبيان صادر عن Celo، فإن المستثمرون من جنسيات ومناطق مختلفة (أكثر من 130 دولة)، لكن الولايات المتحدة لم تكن واحدة منهم.

تعد منصة CoinList، مجموعة فرعية من AngelList، ومنصة CoinList عبارة عن منصة مبيعات رمزية تصف نفسها بأنها متوافقة مع اللوائح التنظيمية.

بالنسبة لبيع رموز Celo المميزة، مُنع سكان الولايات المتحدة من المشاركة (من المحتمل أن يكون ذلك بسبب قوانين الأوراق المالية ومراقبة هيئة SEC)، إلى جانب أولئك المقيمين في عدد من الولايات القضائية المقيدة الأخرى.

وكان أولئك الذين شاركوا في عمليات الشراء ملزمون بالخضوع لإجراءات التعرف على العميل واجراءات مكافحة غسل الأموال.

في السابق، جمعت Celo ما يقرب من 25 مليون دولار من التمويل من شركات رأس المال الاستثماري مثل “Polychain Capital” و ذراع الاستثمار في مشاريع الكريبتو لشركة Andreessen Horowitz.

سبق وتطرقنا لذلك في موقع بيتكوين العرب:

الكشف عن مشروع واعد يهدف لمنافسة عملة فيسبوك الرقمية… تعرف عليه

يضع المشروع نفسه كمنافس لمشروع ليبرا الخاصة بفيسبوك، ويهدف بالمثل إلى الوصول للاشخاص الذين لا يملكون حسابات مصرفية.

في الأسبوع الماضي، أضافت CELO ما مجموعه 20 عضوا جديدا إلى تحالفها، والذي يضم الآن أكثر من 70 عضو (بعضهم ينتمي أيضا إلى جمعية ليبرا).

تستعد CELO حاليا لإطلاق العديد من الخدمات المالية الجديدة المتوافقة مع الجوّال، مثل القدرة على إرسال أموال الكريبتو إلى أرقام الهواتف، بدلا من عناوين المحفظة الطويلة والمعقدة، بالإضافة إلى عملها  على مشاريع أخرى.

اقرأ أيضا:

شركة فيسبوك تواجه عقبات و تعيد النظر في إطلاق عملتها الرقمية المشفرة “ليبرا”

مشروع جديد يجمع 21 مليون دولار بهدف منافسة شبكة الايثيريوم … تعرف عليه أكثر

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock