تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة عقارية إماراتية تتعاون مع منصة “هوبي” لقبول مدفوعات العملات الرقمية

ستسمح شركة العقارات الإماراتية fam القائمة على التكنولوجيا الآن لعملائها بالدفع باستخدام عملات البيتكوين والإيتيروم وغيرها من العملات المشفرة بمساعدة منصة “هوبي”.

لاحظت شركة العقارات fam أن هذا التعاون سيساعد على تحقيق الاستقرار وتحسين السيولة في السوق.

أصبحت العملات المشفرة طريقة شائعة للدفع بشكل متزايد.

هو ما صرح به السيد “فيرا المسدي” الرئيس التنفيذي لشركة fam العقارية حيث يرى بأن العملات المشفرة أصبحت بشكل متزايد وسيلة دفع شائعة في عدة مناطق عالمية.

وأضاف أن هذا الخيار المضاف سيزيد من معاملاتهم العقارية ويجلب المزيد من القيمة لسوق العقارات في دبي.

وذكرت الشركة كذلك أن الشراكة الجديدة ستجعل من السهل على العملاء الاستثمار في المواقع الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة.

“هوبي” منصة تداول العملات الرقمية المشفرة مقرها سنغافورة ولها مكاتب في هونغ كونغ واليابان والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.

قال “موييت دافار” المؤسس المشارك لشركة “Huobi OTC” في مركز دبي للسلع المتعددة إن لديهم السيولة والموارد اللازمة لتسهيل المدفوعات المشفرة للعملاء الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الإماراتية.

وأضاف أنه إذا أراد شخص ما شراء عقار واستخدام الكريبتو كوسيلة للدفع، فسوف تساعد “هوبي” في ذلك بتسهيل المعاملة وبيع العملة المشفرة وإجراء الدفع إلى fám بعملة ورقية.

اقرأ أيضا:

البنك المركزي الإماراتي يحذر من عملات الخصوصية ويرى بأنها تهديد للشرق الأوسط

بعد الصين… الإمارات تريد وضع تنظيم أكثر وضوحا للعملات المشفرة و البلوكشين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock