تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة صينية لتصنيع معدات تعدين البيتكوين تحضر لإطلاق منصة لتداول العملات الرقمية

شركة Ebang هي واحدة من أكبر الشركات التي تتخذ من مدينة هانغتشو الصينية مقرا لها وتختص الشركة في تصنيع معدات تعدين البيتكوين.

أعلنت Ebang مؤخرا عن نيتها في إطلاق منصة لتداول العملات الرقمية خارج الأراضي الصينية بهدف مضاعفة إجمالي إيراداتها بحلول عام 2022.

الخبر أدلة به السيد “شين لي” مدير المكتب المالي لشركة Ebang خلال مقابلة أجراها مع bnnbloomberg مؤكدا بأن المنصة الجديدة ستكون متوافقة مع اللوائح التنظيمية ومن شأنها أن تعمل بشكل صارم خارج الصين، حيث تشدد الحكومة بشدة على منصات التداول ومنع نشاطها داخل الصين.

لحد الساعة لم تكشف الكثير من التفاصيل حول منصة Ebang سوى أنها ستستفيد من رسوم التداول والمعاملات كمصدر إضافي لدخلها، حيث تأثرت إيرادات الشركة بشكل كبير مؤخرا وبلغت إيراداتها في سنة 2019 ما مقداره 109 مليون دولار وهو ثلث ماحققته في سنة 2018.

ووفقا لما صرح به “لي” فإن منصة تداول العملات الرقمية ستساعد على تنويع إيرادات الشركة بحيث لا تكون الشركة مرتبطة بالتقلبات الكبيرة لعملة البيتكوين التي تؤثر بشكل غير مباشر في عمليات بيع معدات التعدين.

وتعتبر منصة تداول العملات الرقمية المشفرة هو ثاني إجراء قامت به شركة Ebang، التي أنشأت بالفعل خدمة استشارية للعملاء.

توقع “لي” أن تشهد الشركة زيادة في أرباحها بنسبة 40٪ هذا العام.

للعلم انخفض سعر سهم “Ebang”  بنسبة 4٪ إلى أقل من 4 دولار بعد طرحه العام البالغ 100 مليون دولار في بورصة ناسداك في 26 يونيو الماضي.

وسيخصص التمويل المحصل عليه من عملية الطرح العام لتطوير معدات تعدين جديدة بالإضافة إلى تمويل عمليات التوسع في الخارج.

اقرأ أيضا:

ثلاث منصات تداول العملات الرقمية تتحكم في 14.3% من حجم البيتكوين المتداول

المعدنون يرسلون البيتكوين إلى منصات تداول العملات الرقمية … وهو أمر سيئ لهذا السبب!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock