تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “سبوتيفاي” تفكر في اعتماد الدفع بالعملات الرقمية المشفرة … التفاصيل هنا

يتوالى انضمام العديد من الشركات الكبيرة لسوق العملات الرقمية المشفرة، سواء الشركات التي تقدم خدمات تتعلق بالتقنية أو الخدمات المالية أو غيرها من المجالات الأخرى، وذلك للإستفادة مما تقدمه العملات الرقمية من سرعة في المعاملات برسوم أقل.

يبدو أن شركة “سبوتيفاي” التي تعد أحد عمالقة البث الصوتي والموسيقى، في طريقها نحو اعتماد الدفع بالعملات الرقمية المشفرة.

وتظهر نية شركة “سبوتيفاي” في اعتماد الدفع بالعملات الرقمية المشفرة من خلال عرضها لوظيفة عمل لمدير مشارك للإشراف على استراتيجية المدفوعات والإبتكار.

حيث أخبرت الشركة أن المرشح المطلوب سيلعب دورا رئيسيا في ترقية مدفوعات الشركة من خلال النظام البيئي للعملات الرقمية المشفرة.

شركة “سبوتيفاي” ومجال العملات الرقمية المشفرة:

وفقا لإعلان توظيف نشرته شركة “سبوتيفاي”،  تبحث من خلاله عن مدير مشارك لفريق استراتيجية المدفوعات والابتكار، و بحسب ما جاء في وصف إعلان الوظيفة:

نحن نبحث الآن عن مدير مشارك متميز للانضمام إلى فريق عمل استراتيجية المدفوعات والابتكار.

سيقدم من يشغل هذا المنصب تقاريره إلى المدير ويقدم استراتيجية المدفوعات والابتكار، وسيلعب دورا رئيسيا في تحديد وتنفيذ إستراتيجية مدفوعات سبوتيفاي بالإضافة إلى قيادة نشاط سبوتيفاي داخل مشروع العملة الرقمية “ليبرا” ومساحة الأصول الرقمية والعملات المشفرة الأوسع.

والهدف هو معالجة خطة الشركة المتمثلة في تمكين فرص جديدة لتحقيق الدخل لمنشئي الموسيقى.

تريد شركة “سبوتيفاي” أن يصبح نظامها الأساسي متاحا لقطاع أكبر من المستخدمين المحتملين.

إذ تعتزم غرس أحدث اتجاهات التكنولوجيا المالية في إستراتيجية المدفوعات الخاصة بها، بما في ذلك العملات الرقمية المشفرة، بحيث يمكن للمستخدمين من جميع أقسام المجتمع الوصول إلى منصة بث الموسيقى.

شركة “سبوتيفاي” تحدد جدول أعمال يشمل العملة الرقمية “ليبرا”:

ستكون أحد الأدوار المحددة لمدير إستراتيجية المدفوعات القادم هو قيادة المشاركة اليومية لـ شركة “سبوتيفاي”مع جمعية مشروع “ليبرا”.

ويرجع ذلك إلى التحالف المستمر للشركة مع مشروع العملة الرقمية التي تشرف عليها فيسبوك.

إلى جانب ذلك، تتطلع الشركة إلى الاستفادة من جميع الجوانب الممتازة في البلوكشين وساحة الكريبتو، بالاضافة إلى بحث سبل الاستفادة من العملات الرقمية للبنك المركزي CBDC.

سيُطلب من مدير استراتيجية المدفوعات تنفيذ خارطة الطريق أعلاه لمساعدة شركة “سبوتيفاي” في البحث عن الابتكار في مجال المدفوعات على مستوى العالم بالإضافة إلى الإلتزام بالاتجاهات التنظيمية.

من خلال كل ما سبق، تعتزم الشركة في الواقع رفع سمعتها كشركة رائدة في مجالها ومسايرة ما يحصل في الساحة.

اقرأ أيضا:

ما هي الفجوة السعرية الخاصة بعقود البيتكوين CME ؟

مشروع النيو “NEO” يعلن دعمه الأن لأكثر من 100 تطبيق لامركزي ويكشف عن احصائيات مهمة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock