تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة الريبل تستعد لإطلاق منصة تداول العملات الرقمية المشفرة … التفاصيل هنا

استنادا على بيانات وإعلانات توظيف نشرتها شركة الريبل التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها، والتي تظهر استعداد الشركة لإطلاق منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة.

حيث كشفت شركة الريبل أنها تبحث عن توظيف مهندس برمجيات للسيولة والذي سيقوم حسب ما ذُكر في وصف مهمة هذا الموظف “بناء منصة تداول موزعة على مستوى المؤسسات توفر وصولا في الوقت الفعلي إلى أسواق العملات الرقمية”.

سيكون المرشح الناجح مسؤولا أيضا عن تحديد مصادر السيولة وتجميعها أثناء التعامل مع نمذجة الخوارزميات وتنفيذها.

تذكر شركة الريبل أيضا السيولة عند الطلب في إعلان التوظيف، مما يعني أن منصة التداول قد تكون متصلة بتقنية التحويل القائمة على عملة الريبل XRP.

حيث أن السيولة عند الطلب (ODL) هي منتج يستفيد من العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين لتحسين التكلفة والسرعة والشفافية للمدفوعات عبر الحدود.

يتم تشغيل هذا المنتج الاستراتيجي لشركة الريبل من خلال السرعة الفائقة وتكلفة المعاملات المنخفضة وقابلية التوسع للعملة الرقمية XRP.

يبدو أن الاتصال بين النظامين الأساسيين سيكون واسع، حيث يسلط منشور الوظيفة الضوء على أسواق الكريبتو الشاملة وليس فقط عملة XRP.

لكن لم يتضح بعد ما إذا كانت المنصة مخصصة لتجار التجزئة (الأفراد) أو المؤسسات أو مخصصة للمؤسسات المالية التي تشكل جزءًا من شبكة “RippleNet”.

في وقت سابق من هذا العام، نشرت الريبل إعلانين للتوظيف سعيا إلى استقدام “مهندس برمجيات سيولة” و”مدير هندسي لمنصة التداول الجديدة”.

اقرأ أيضا:

بينانس تحول 3,942,956 دولار من عملات الريبل XRP إلى محفظة الريبل … ما أسباب ذلك ؟

الريبل تسعى لأن تصبح أمازون العملات الرقمية المشفرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock