تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة الريبل تحضر لإطلاق منتج يتعلق بالإقراض … التفاصيل هنا

شركة الريبل تحضر لإطلاق منتج يتعلق بالإقراض وذلك من خلال عرضها لإعلان عن وظيفة جديدة تبحث فيها عن مدير لإدارة المنتجات في المنصة الجديدة التي تحضر لإطلاقها.

بحسب وصف الوظيفة المعلن عنها من الريبل:

سيقدم هذا الشخص منتج قرض جديد إلى السوق من المفهوم إلى الإطلاق لعملاء RippleNet.

سيجلب هذا الشخص مهارات قيادية قوية حيث سيحتاج إلى التعاون بشكل كبير مع فرق داخلية متعددة الوظائف والنظام البيئي المالي للشركاء والعملاء.

في حين أن العديد من شركات الكريبتو أطلقت بالفعل منصات تسمح للمستخدمين بالحصول على قروض باستخدام الأصول الرقمية كضمان، فإن قائمة الوظائف لا تذكر ما إذا كانت عملة XRP ستكون جزءا من المنتج الجديد.

تقول الريبل أن الموظف الجديد سيكون مسؤولا عن تحديد كيف يمكن للشركة أن تخدم عملاء RippleNet الجدد والمحتملين من خلال قروض رأس المال.

وجاء أيضا في وصف الوظيفة:

سيقوم مدير المنتجات بإنشاء الهياكل ذات الصلة لتنفيذ عرض القرض الوظيفي بشكل صحيح، وتطوير تعاون العملاء حول المشكلات المتعلقة باحتياجات رأس المال العامل والمدفوعات عبر الحدود، وتطوير قدرات المخاطر لفهم كيفية تسعير عروض القروض الجديدة بشكل صحيح للعملاء.

على الرغم من أن الشركة لم تصدر بعد إعلانا رسميا عما تطوره، إلا أن الريبل تتطلع أيضا إلى توظيف مهندس برمجيات  يساعد الشركة على تصميم منصة لتداول العملات الرقمية.

اقرأ أيضا:

بنك رأس الخيمة الإماراتي يعتمد في تحويلاته الخارجية على تقنية بلوكشين الريبل

تقرير: ما نسبته 98% من معاملات الريبل XRP “فارغة”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock