تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة التيليجرام ترد على اتهامات هيئة الأوراق المالية و البورصات الأمريكية (SEC)

لمتابعة موضوع الرد يجب أولا التطرق للاتهامات التي أطلقتها هيئة الأوراق المالية و البورصات الأمريكية (SEC) في وقت سابق والتي تطرقنا إليها في الموضوع:

هيئة الأوراق المالية و البورصات الأمريكية (SEC) تهدد اكتتاب عملة التيليجرام الرقمية (TON)

وفقا لمراسلة تم الكشف عنها في المصدر فإن إدارة شركة التيليجرام فوجئوا مع الشعور بخيبة أمل في هيئة “SEC” التي اختارت رفع دعوى تهدد فيها عملة التيليجرام، حيث تدعي لجنة الأوراق المالية والبورصة “SEC” أن الشركة باعت أوراقاً مالية غير مسجلة.

وقالت شركة التيليجرام أنهم حاولوا الاتصال مع الجهة المنظمة (SEC) مرارا للتعليق على مشروع بلوكشين TON  وذلك على مدار 18 شهر الماضي.

بينما في الدعوى قالت هيئة الأوراق المالية أنها طلبت من التيليجرام الرد على أمر استدعاء إداري ورفضت التيليجرام ذلك.

وعليه لم تجد لجنة الأوراق المالية والبورصة خيار سوى رفع الدعوى حسب ما أدلت به.

بذلك وفي يوم الجمعة رفعت هيئة الأوراق المالية والبورصة دعوى قضائية ضد التيليجرام وشركتها الفرعية TON Issuer لقيامهما بمبيعات الأوراق المالية غير المسجلة العام الماضي.

جمعت الشركة أكثر من 1.7 مليار دولار من المبيعات ووعدت بتسليم الرموز بحلول 31 أكتوبر الذي لم يبقى عليه الكثير.
في الوقت الحالي، تخبر التيليجرام مستثمريها بأنها ستأخذ قسطا من الراحة من أجل الحصول على مزيد من الوضوح حول الوضع القانوني لمشروع TON وعلاماتها “Gram” حسب ما جاء في الرسالة.

كما قالت الشركة بأنها تقوم بتقييم ما إذا كانت تحتاج إلى تأخير إطلاق TON، والذي تم إعداده أصلا ليتم تشغيله بحلول 31 أكتوبر 2019.

إلى ذلك الحين سنوافيكم بأي جديد حول القضية وفي 31 أكتوبر أيضا سنطرح موضوع حول ما إذا كانت التيليجرام ستطلق عملة “Gram” أم أنها ستقوم بتأجيل ذلك.

اقرأ أيضا:

شبكة التيليجرام (TON) تكشف عن النسخة التجريبية للبلوكشين الخاص بها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock