تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة اتصالات معروفة تتسبب بخسارة شخص 1.8 مليون دولار من العملات الرقمية

الشركات العملاقة أحيانا وعند شكاوي مستخدميها حول بعض مشاكلها لا تلقي لهم بالا وترى أنهم لن يضروها شيئا.

بينما وعندما تكون الجهة التي رفعت الشكوى تعرضت لضرر بملايين الدولارات وسبق لها الفوز بجائزة الأيمي مرتين ما يعني أنها مشهورة بما يكفي فالأمور حتما ستختلف.

مؤخرا تم تقديم شكوى ضد شركة الاتصالات العملاقة “AT&T” من قبل السيد “سيث شابيرو” يتهم الشركة بتسهيل عملية مبادلة “SIM” بمساعدة من موظف في الشركة، مما تسبب في خسارة صاحب الشكوى بما قيمته 1.8 مليون دولار بما في ذلك سرقة بعض من العملات المشفرة.

حيث حملت الشكوى التي تقدم بها “شابيرو” للمحكمة تهمة فشل شركة AT&T في حماية رقمه اللاسلكي، ما أدى في النهاية لتبديل بطاقته السيم والتي كانت السبب المباشر في سرقته.

ومما حملته الشكوى أيضا بيانا مفاده:

في أربع مناسبات على الأقل بين 16 مايو 2018 و 18 مايو 2019  حصل موظفو شركة AT&T على وصول غير مصرح به إلى الحساب اللاسلكي للسيد  “شابيرو”  وشاهدوا معلوماته الشخصية السرية وما يملكه، ونقلوا السيطرة والتحكم في رقم السيد “شابيرو” اللاسلكي إلى هاتف يسيطر عليه قراصنة طرف ثالث مقابل المال.

ليستغل المتسللون بعد ذلك سيطرتهم على الرقم اللاسلكي للسيد “شابيرو” بما في ذلك التحكم المضمون من خلال التعاون مع موظفي AT&T للوصول إلى حسابات التمويل الشخصية والرقمية وسرقة أكثر من 1.8 مليون دولار من السيد “شابيرو”.

ومن المثير للاهتمام حقا، أن هناك أدلة على وجود سجلات دردشة بين موظفي “AT&T” والمتسللين الذين كانوا يحتفلون بفوزهم وسرقتهم.

وبدؤوا بالفعل التخطيط لكيفية صرف المال وشراء سيارة الأحلام ومناقشة كيفية صرف العملات المشفرة دون ترك أثر يؤدي إليهم.

والتهمة الرئيسية التي وجهها السيد “شابيرو” لشركة “AT&T” هي عدم اتخاذ الخطوات اللازمة التي يتعين اتخاذها لحماية المعلومات الحساسة.

وفقا للتقارير الاخبارية المنشورة فقد تعرض السيد “شابيرو” إلى عملية احتيال مبادلة “SIM” عدة مرات، كما تم اختراق معلوماته الشخصية.

كما تعرض في العديد من المرات للتهديد من قبل المحتالين.

القضية انتشرت في الأوساط الإعلامية وجذبت أنظار  العديد من أصحاب المال الذين يستعملون الشبكة.

الأمر المؤكد أن شركة “AT&T” ستواجه بعض ردود الفعل العنيفة من مشتركيها والذين يزيد عددهم عن 153 مليون مشترك خاصة في حالة تحول الإدعاءات إلى حقيقة.

إقرأ أيضا:

مالذي يجب عليك فعله عند التعرض لـ: سرقة العملات الرقمية المشفرة؟

اختراق محفظة مشروع Fusion Network و سرقة أكثر من 13 مليون من عملات FSN الرقمية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock