تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “إتصالات ديجيتال” تستعد لإطلاق منصة “شهادة” القائمة على البلوكشين … التفاصيل هنا

أعلنت شركة “إتصالات ديجيتال” وهي فرع من فروع شركة “إتصالات” الإماراتية يوم أمس عن شراكتها مع شركة “Smartworld” لتقديم منصة تعمل بتقنية البلوكشين تحمل إسم “شهادة”.

منصة “شهادة” هي عبارة عن منصة شهادات رقمية غير قابلة للعبث موجهة إلى جميع المؤسسات التعليمية في المنطقة.

ستوفر منصة “شهادة” الوقت والجهد والموارد من خلال تمكين هذه المؤسسات من إصدار بيانات الاعتماد بأمان على البلوكشين، وتجنب تزوير الشهادات الورقية وإنشاء جواز سفر تعليمي حيث تتم مشاركة بيانات الاعتماد بسهولة مع أطراف ثالثة، والذين يمكنهم التحقق من صحة المعلومات المقدمة بسلاسة.

تعمل شركة “اتصالات ديجيتال” بشكل وثيق مع “Smartworld” لتمكين منصة “الشهادة” من الوصول إلى السوق والبنية التحتية في الدولة والقدرات التشغيلية ونقلها إلى جميع المدارس والجامعات.

تم إطلاق المنصة في فبراير من هذا العام من قبل شركة “Smartworld”، وهي شركة تكامل الأنظمة الرائدة تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، وشركة “Grape Technology” وهي شركة ناشئة تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضا.

تتماشى منصة “شهادة” مع كل من استراتيجية الإمارات العربية المتحدة للبلوكشين 2021 وميثاق الخمسين عاما الذي أطلقه الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

صرح السيد “عبد الله إبراهيم الأحمد” نائب الرئيس الأول للمبيعات الحكومية في شركة اتصالات:

يسعدنا أن نتشارك مع “Smartworld” لجلب منصة “الشهادة”، وهي منصة آمنة تعد ابتكارا رائدا للقطاع التعليمي.

تتسم “اتصالات ديجيتال” بقدراتها وخبراتها التقنية المتطورة لتمكين جميع القطاعات في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

تعزز منصة “شهادة” قدراتنا في البلوكشين خاصة بعد إطلاق منصة وطنية بالتعاون مع ثمانية بنوك كبرى لرقمنة التجارة في قطاع التمويل.

وصرح السيد “عبد القادر علي” الرئيس التنفيذي لشركة “Smartworld” بالقول:

سيتم تحقيق تآزر كبير من شراكتنا مع “اتصالات ديجيتال.

نحن متحمسون للفرص التي تمضي قدما.

لن يساعد حل نظامنا البيئي الطلاب والمؤسسات الحكومية والتعليمية فحسب، بل سيساعد أيضا أصحاب العمل الذين سيختبرون سهولة التحقق وتقليل الاحتيال.

تجمع منصة “الشهادة” بين المؤسسات التعليمية والهيئات الحكومية وأصحاب المصلحة الآخرين على منصة بلوكشين آمنة ومصرح بها.

تمكن المنصة الجديدة الوزارات من لعب دور تنظيمي في سجلات البلوكشين، والمصادقة رقميا على بيانات الاعتماد الصادرة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

اقرأ أيضا:

لماذا تستغرق معاملات البيتكوين وقتا طويلا لتصبح “معاملة نهائية” وهل يمكن إصلاحها؟

تايلاند تستخدم تقنية البلوكشين في تخزين سجلات المحاكم في البلاد

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock