تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شراكة CasperLabs مع منصة BitMax.io لطرح اكتتاب بشكل جديد

تتعاون شركة CasperLabs مع BitMax.io هذه الأخيرة التي هي عبارة عن منصة تداول عملات رقمية مسجلة في سنغافورة، لإجراء بيع رمزي خاص بشكل جديد على شكل Exchange Validator Offering أو ما يختصر بالحروف EVO.

عرض اكتتاب جديد:

ستقوم CasperLabs ببيع رمزها الخاص بالطريقة الجديدة بالتعاون مع BitMax.io.

الغرض من عرض “EVO” هو تعزيز قدر أكبر من اللامركزية على الشبكة من خلال توفير وصول عادل إلى المشاركين في البيع بالتجزئة في أقرب فرصة استثمارية للمشروع.

سيتم بيع رموز CLX بقيمة 3 مليون دولار.

CLX هو رمز كريبتو الأصلي لبلوكشين CasperLabs، سيتم عرضه للبيع على شكل EVO وسيتم تقسيم عمليات البيع على ثلاث جولات، مع إتاحة الرموز في الجولتين الأولى والثانية.

سيبدأ التسجيل للمشاركة في CasperLabs EVO على BitMax.io في الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، في يوم 26 مارس وسيظل مفتوح لغاية 6 أبريل.

السعر الذي يمكن للمشاركين في EVO شراء رموز CLX به هو 0.01 دولار.

يمثل هذا خصما كبيرا على السعر الذي سيتم فيه توزيع رموز CLX عبر البيع العام في نهاية المطاف، حيث سيتم بيع الرموز المميزة بالمزاد بسعر حد أدنى للعرض يبلغ 0.02 دولار لكل رموز CLX.

سيكون جميع المشاركين في EVO جزء من الحصة التأسيسية في الكتلة الأساسية “Genesis Block” لشبكة CasperLabs وجزء لا يتجزأ من إطلاق الشبكة.

هيكل البيع الأساسي:

لم تقدم CasperLabs أي عروض رمزية حتى الآن وتم إجراء جميع عمليات التمويل من خلال تمويل أولي من الفئة A.

استند قرار عدم بيع الرموز المميزة إلى ضمان الوصول المفتوح إلى النظام الأساسي.

منذ تقديمها لأول مرة، شهدت شبكات التي تعتمد على آلية الحصص PoS تاريخيا تهديد من قبل المؤسسات وحاملي الرموز المميزة بشكل كبير أو ما يطلق عليهم بالحيتان.

غالبا ما يكون الحيتان مستثمرين في مرحلة مبكرة من مشروع PoS، خاصة في بداية المشروع وقبل إطلاق الشبكة الرئيسية للمشروع.

إن مثل هذا التركيز في قوة التوقيع المساحي و احتكار الإجماع أمر مثير للقلق لأنه يعزز السيطرة على شبكة البلوكشين إلى حفنة صغيرة من المصادقين.

يمكن أن يضر هذا المشروع بطرق مختلفة، بما في ذلك تركيز قوة التصويت، ونقاط الفشل الوحيدة لهجمات الشبكة الخبيثة، وعدم استقرار الشبكة.

يتعارض ذلك مع التطلعات المقترحة للعديد من المشاريع التي تهدف أن تكون مبيعاتها مرخصة، ولامركزية وآمنة.

تتحد شركة CasperLabs مع BitMax.io، لإطلاق نهج جديد لتحدي الوضع الراهن من خلال إجراء أول EVO في الصناعة.

ستقوم منصة BitMax.io بتشغيل عقدة كاملة عند إطلاق الشبكة الرئيسية لـ CasperLab لتسهيل الدعم المساند لـ CLX نيابة عن مستخدمي المنصة في “Genesis Block”، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى مشاركي EVO بالتجزئة للعمل كمدققين على الشبكة.

في حين كان لدى CasperLabs اهتمام كبير من المستثمرين المؤسسات للمشاركة في عمليات بيع مصادق عليها، أصر الفريق على توفير وصول مفتوح وواسع النطاق إلى النظام الأساسي بنفس الشروط.

ستكون الشراكة مع منصة BitMax.io أساسية في تسهيل هذا الوصول المفتوح لقاعدة مستخدمين عالميين.

التقييم:

بالنظر إلى إجمالي عرض رمزي بقيمة 10 مليار دولار، فإن سعر EVO بقيمة 0.01 دولار سيكون لدى شبكة CasperLabs حوالي 100 مليون دولار.

المكافآت:

يتم ربط ثلاثة أنواع من مكافآت الرموز المميزة المعروضة كما يلي:

  • مكافآت المشاركة المبكرة.
  • مكافآت التوقيع المساحي.
  • مكافآت رسوم المعاملات.

مكافآت المشاركة المبكرة:

ستزيد رموز CLX التي تم شراؤها في EVO بنسبة 15٪ سنويا بالتناسب من كمية الرموز المميزة.

ستبدأ مكافآت المشاركة المبكرة في التراكم من تاريخ استلام رموز CLX من قبل مشارك EVO حتى إطلاق الشبكة الرئيسية من CasperLabs، والذي من المتوقع أن يكون في الربع الثالث من عام 2020.

على سبيل المثال: بافتراض شراء كمية من CLX بقيمة 10،000 CLX تم استلامها في 1 أبريل 2020، مع تاريخ إطلاق الشبكة الرئيسية في 1 أغسطس 2020، سيكون لحامل EVO حيازة عملات بمقدار  5٪.

مكافآت التوقيع المساحي:

سيستهدف بروتوكول CasperLabs عائدا إجماليا بنسبة 15٪ للسنة الأولى بعد الإطلاق، وينخفض ​​إلى 6-7٪ بمجرد اكتمال توزيعات CLX خلال السنوات القادمة.

هذا يعني أن رموز CLX المعلقة على شبكة CasperLabs ستولد عائدا سلبيا لحاملي الرمز المميز مقابل المشاركة في آليات الإجماع المختلفة.

مكافآت رسوم المعاملات:

سيتلقى مدققو CasperLabs مكافآت رمزية بناء على رسوم المعاملات التي يتم جمعها على الشبكة.

سيتم دفع جميع الأنواع الثلاثة من المكافآت بعد التحقق من الصلاحية في نهاية كتلة الإنشاء.

اقرأ أيضا:

مشروع CasperLabs ينجح في إطلاق بروتوكول آمن لإثبات الحصص على شبكة الايثيريوم

مشروع CasperLabs يجمع 14.5 مليون دولار بأول جولة استثمارية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock