تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعرف على تفاصيل شراكة مشروع WanChain و مشروع Band Protocol

في تعاون جديد مُعلن عنه دخل مشروع Wanchain في شراكة مع Band Protocol هذا الأخير الذي يقدم شبكة بيانات عبر سلسلة أوراكل تركز على الويب 3.0.

في تغريدة رسمية، ذكر Wanchain أن الشراكة ستسمح لهم بتعزيز قدراتهم على جلب البيانات خارج السلسلة إلى التطبيقات اللامركزية المبنية على Wanchain في الوقت الفعلي.

في منشور رسمي على موقع Medium، قالت Band Protocol أن فريق Wanchain كان يعمل معهم عن كثب طوال الأشهر الماضية على “BandChain testnet 2”.

وأضاف Band Protocol أن التكامل مع Wanchain سيساعدهم على تمكين آمن وفي الوقت الحقيقي و أوراكل موثوق بها للمطورين، مما يوفر لهم الأساس لنظام مالي قابل للتشغيل البيني.

قال السيد “سورافيس سريناواكون” المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Band Protocol:

يتطلع Band Protocol إلى انضمام Wanchain إلى نظام BandChain البيئي كمدقق، مما يوسع التعاون متبادل المنفعة في شراكتنا الاستراتيجية.

نحن متحمسون لرؤية النظام البيئي المتنامي بسرعة في Wanchain وسنستمر في تقديم الدعم من خلال أوراكل لامركزي حيث تصبح موثوقية وأمن البيانات خارج السلسلة ذات أهمية متزايدة.

Band Protocol يعمل كشبكة بيانات أوراكل، يجمع ويربط بيانات العالم الحقيقي وواجهات برمجة التطبيقات بالعقود الذكية.

كما أن Band Protocol يمكن من بناء تطبيقات العقود الذكية بتخصصات مختلفة مثل التمويل اللامركزي DeFi وأسواق التنبؤات والألعاب على البلوكشين.

من ناحية أخرى، يوفر Wanchain البنية التحتية لربط العالم المالي اللامركزي، ويسمح بتدفق الأصول والبيانات الرقمية عبر العالم من خلال ربط جميع البلوكشين العامة والخاصة.

وتعليقا من Wanchain على تكامل الشركة مع شبكة أوراكل الرائدة القائمة على البلوكشين، قال السيد “جاك لو” الرئيس التنفيذي ومؤسس “Wanchain”:

نحن متحمسون حقا للإمكانيات الجديدة التي سيجلبها Band Protocol v2 إلى Wanchain DApps بما في ذلك اتصالات البيانات في الوقت الفعلي بأي مصدر بيانات أو واجهات برمجة التطبيقات.

نحن واثقون من قدرتهم على أن يصبحوا لاعبين رئيسيين في مجال أوراكل وسوف ندعم مهمتهم كمدقق على شبكة BandChain.

ذكر Band Protocol على تويتر أن التكامل مع Wanchain سيضمن أن يكون أمان BandChain واللامركزية في القمة دائما.

ستسمح الشراكة أيضا لمجتمع Wanchain بالمساهمة في الموثوقية واللامركزية لـ  Band Protocol بينما يعمل هذا الأخير على تشغيل التطبيقات اللامركزية dApps المستندة إلى Wanchain عن طريق توقيع رمز BAND.

اقرأ أيضا:

مشروع (Band Protocol) يكشف عن منتج جديد لمنافسة مشروع (Link)

مشروع Wanchain يكشف عن تحديث جديد… التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock