تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شراكة جديدة لعملاق التجارة الإلكترونية “Shopify” لتوسيع قبول مدفوعات الكريبتو … التفاصيل هنا

في السنوات الماضية ظل نقاش يدور حول كيفية توسيع تبني العملات الرقمية المشفرة واستخدامها في الحياة اليومية فكان أحد المعالم الرئيسية لفعل ذلك يكون عن طريق استخدامها في قنوات الدفع في المتاجر الالكترونية.

لتأتي سنة 2020 وبعد انتشار فيروس كورونا أصبح خيار الدفع بالعملات الرقمية من الخيارات الحاضرة وبقوة ما جعل العديد من الشركات تتوجه إليها وتقبلها كوسيلة دفع عالمية.

عملاق التجارة الإلكترونية “Shopify” سبق وأن أعلن عن قبوله للدفع بالعملات الرقمية المشفرة وهو ما تطرقنا له في مواضيع سابقة على موقع بيتكوين العرب.

شراكة جديدة لعملاق التجارة الإلكترونية “Shopify” و شركة “Alchemy Pay”:

أعلنت منصة الدفع بالعملات الرقمية والعملات الورقية “Alchemy Pay” عن أخبار شراكتها مع شركة “Shopify” عبر بيان صحفي صدر يوم الأربعاء الماضي.

وفقا للبيان الصحفي، ستقوم “Alchemy” بتشغيل مدفوعات العملات المشفرة لمستخدمي “Shopify”.

سيتمكن متسوقو “Shopify” الآن من الدفع مقابل سلعهم باستخدام العملات الرقمية مثل البيتكوين (BTC) و الايثيريوم (ETH) و البيتكوين كاش (BCH) و التيثر واللايت كوين و BNB و BUSD و GUSD و ACH هذه العملة الرقمية الأخيرة تعود لشركة “Alchemy Pay”.

“Shopify” وكونها شركة تقدر بـ 120 مليار دولار تفتخر بمتاجر عبر الإنترنت في أكثر من 175 دولة مختلفة، ستنضم متاجرها عبر الأنترنت إلى 1.2 مليون تاجر مدعومين بالفعل من “Alchemy Pay”.

كجزء من الجهود المبذولة لتحفيز أصحاب المتاجر لإعتماد العملات الرقمية المشفرة، لن تقتص المدفوعات الرقمية بالعملات المستقرة أي رسوم حتى إشعار آخر.

تعليقا على الشراكة الجديدة، قال “شون شي” رئيس منتجات “Alchemy”:

تضع هذه الشراكة بشكل فعال قوة قبول العملات المشفرة في أيدي أكثر من مليون تاجر Shopify للتجارة الإلكترونية الذين خدموا أكثر من 218 مليون مستهلك في عام 2019.

نحن متحمسون حقا لمعرفة إلى أي مدى ستدفع هذه الشراكة مساحة العملات الرقمية المشفرة إلى الأمام.

في وقت سابق من العام 2020، دخلت منصة “Lolli” المختصة في تقديم خصومات الكريبتو في شراكة مع 950 تاجر تجزئة للترويج لاعتماد البيتكوين.

تساعد خصومات الكريبتو وبرامج المكافآت أيضا على تحفيز اعتماد أكبر للعملة المشفرة بين التجار والمستهلكين على حد سواء وهي شريحة تشهد مستويات متزايدة من النشاط.

اقرأ أيضا:

إطلاق أول بطاقة مسبقة الدفع من ماستر كارد تدعم العملات الرقمية المشفرة

فنزويلا تنشئ منصة تداول لامركزية مبنية على بلوكشين الايثيريوم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock