تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شراكة بين مشروع COTI و مشروع Fantom لبناء نظام جديد للمدفوعات

البيتكوين وعند ظهوره أول الأمر جاء بغرض أن يكون بديلا لنظام المدفوعات القائم وليحل العديد من مشاكله. لتتطور جملة من المشاريع التي تنافس البيتكوين في نظام المدفوعات من خلال تقديم معاملات سريعة ورسوم منخفضة.

أعلن مشروع Fantom عن شراكة مع مشروع COTI واللذان سبقا وأن تعاونا في مجال البحوث والمعارف التقنية.

كما اخبرت إدارة Fantom أنها سبق واستضافت فريق إدارة COTI على التيليجرام للإجابة على أسئلة المتابعين من خلال فقرة ‘اسألني أي شيء” AMA.

وأخبرت إدارة مشروع Fantom عن سعادتها عن الشراكة الجديدة مع COTI وأنها تريد جعل هذه الشراكة أكثر واقعية لكلا الطرفين.

حيث أخبر المتحدث بإسم مشروع Fantom على موقع “ميديوم” بمايلي:

لقد سعدنا بإبرام صفقة بين Fantom و Xar network و COTI

للتعاون على إنشاء حل للدفع للشبكات التي تعتمد على Fantom، ولجعل الرموز المميزة المستقرة للديون (CSDT) قابلة للاستخدام في الحياة اليومية.

ما الذي ستقوم به Fantom و Xar و COTI بالفعل لجعل رموز CSDT قابلة للاستخدام؟

أجاب السيد “مايكل شن” مدير إدارة العمليات في مشروع Fantom بما يلي:

ستعمل COTI على دمج الشبكات الرئيسية المستندة إلى Fantom مثل Xar Network في آليات الدفع الحالية الخاصة بها، مما يسمح لنا ببناء FantomPay و XarPay على بنية تحتية موثوقة تدعم التجار على مختلف المنصات.

ومن خلال استخدام البنية الأساسية لـ COTI، سيتمكن التجار من قبول CSDT أو العملات المستقرة المدعومة بالعملات الورقية الصادرة من Xar، مع الاستمرار في تلقي العملات الورقية في حساباتهم المصرفية بشكل عادي وبتغطية عالمية واسعة تدعم 35 عملة عالمية.

سيتم وضع جميع بيانات المعاملات أيضا على شبكة COTI الموثوقة، مما يفتح مزيدا من الاستخدامات والخدمات المالية، ويضيف المزيد من الفائدة إلى عملة COTI الأصلية.

لإظهار موثوقية وسرعة البنية الأساسية للدفع لدى COTI، ستقوم COTI أيضا بدمج رمز FTM ERC20 في شبكة الدفع مبدئيا لأفراد المجتمع والتجار والأطراف المهتمة بالحل الذي سيتوفر في الربع الأول من عام 2020.

من جهة أخرى أطلق مشروع COTI مؤخرا خدمة “AdaPay” بالتعاون مع مؤسسة “Cardano” لتسمح بذلك للتجار بقبول عملات ADA في متاجرهم.

اقرأ أيضا:

بالتعاون مع مشروع Coti… إطلاق نظام للمدفوعات الخاص بمشروع الكاردانو (AdaPay)

مشروع Fantom يكشف عن شراكة جديدة مع الحكومة الأفغانية لإستخدام البلوكشين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock