تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شخص ما نقل بيتكوين بقيمة 700 مليون دولار مقابل رسوم منخفضة بشكل لا يصدق

قيمة البيتكوين لا تستند على ندرة العملة وحسب بل تتعدى ذلك إلى قيمة الميزات التي تحملها هذه العملة الرقمية من إمكانية نقل مبالغ ضخمة في ظرف وجيز وبرسوم صغيرة جدا ودون اعتبارات جغرافية.

مؤخرا قام شخص ما، بنقل 106000 بيتكوين بقيمة 700 مليون دولار مقابل رسوم منخفضة بشكل لا يصدق بقيمة 0.26 دولار.

تم انتقاد شبكة البيتكوين في الماضي بسبب عدم كفاءتها كنظام دفع ولكن فيما يتعلق برسوم التحويل المنخفضة، تأخذ العملة المشفرة الرئيسية الكعكة الكاملة عند مقارنتها بأنظمة الدفع التقليدية.

قام أحد حيتان البيتكوين بتحريك كمية مذهلة من البيتكوين بقيمة حوالي 700،000،000 دولار ودفع أقل من دولار واحد مقابل عملية التحويل.

نقل 700 مليون دولار مقابل 26 سنت فقط:

عملية التحويل الضخمة أشار إليها أحد محللي العملات الرقمية على تويتر:

حيث لاحظ تحويل ما لا يقل عن 106000 بيتكوين بقيمة حوالي 700 مليون دولار مقابل 0.26 دولار فقط.

وفقا للبيانات التي نقلها موقع Blockchain.com، دفع المالك 0.00003935 BTC على وجه الدقة، والتي تُرجمت إلى 26 سنت بالدولار الأمريكي في ذلك الوقت.

وغني عن القول أن المالك كان سيتحمل رسوم أعلى بكثير لتحويل الأموال إذا كان قد استخدم نظام دفع تقليدي، على سبيل المثال “ويسترن يونيون” أو “أحد البنوك”.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تحويلات البيتكوين سلسة وأقل استهلاكا للوقت حيث لا توجد تفاصيل تعريف شخصية مطلوبة ولا يتوقع من المالك الانتظار لأيام قبل أن تتم الموافقة على المعاملة من قبل مشرف مالي.

عملية تفريغ واردة ؟

من المؤكد أن مثل هذا النقل الهائل غالبا ما يثير مخاوف من احتمال عملية تفريغ إذا انتهت العملات الرقمية في أحد منصات التبادل.

سارع مراقبو الكريبتو إلى التكهن بأن التراجع في سعر البيتكوين سيكون واردا بمجرد إجراء هذا التحويل، ومع ذلك، يبدو هذا الاحتمال ضعيف.

من الجدير بالذكر أن “Whale Alert” وهو حساب تويتر خاص بمعاملات العملات الرقمية الكبيرة، سلط الضوء أيضا على هذه الصفقة الضخمة أمس.

بعد ملاحظة أن المعاملة أثارت القليل من الارتباك حول المكان الذي أتى منه كل هذا المبلغ الضخم، أوضح حساب “Whale Alert” أنه كان تحويلا داخليا أجرته شركة “Xapo Holdings Limited” وهي شركة في هونغ كونغ تقدم خدمات حراسة العملات المشفرة، ببساطة، كان مزود محفظة العملات المشفرة على الأرجح يعيد تنظيم أمواله.

لذلك، لن ينتهي مبلغ 106000 بيتكوين في أي منصة تبادل حيث تم نقل قيمة البيتكوين المشار إليها أعلاه بين عناوين Xapo فقط.

يتداول البيتكوين عند 6919 دولار في وقت هذا المنشور، بزيادة بنسبة 4% على الإطار الزمني المعدل على مدار 24 ساعة.

ختاما إن الرسوم المنخفضة على شبكة البيتكوين هي بلا شك أعجوبة مالية تستحق الإشادة.

اقرأ أيضا:

إليكم رسوم التحويل لنقل ما قيمته 1.26 مليار دولار من عملة البيتكوين (BTC)

شخص دفع رسوم تقدر بـ 82 ألف دولار مقابل معاملة واحدة على شبكة الايثيريوم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock