تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شبكة ترون (TRX) تطلق التحديث الجديد 4.0 مع مميزات اضافية

أعلن أخيرا “جاستن صن” مؤسس ترون يوم أمس 7 يونيو عما كان ينتظره مجتمع ترون والمتمثل في الإعلان عن التحديث الجديد 4.0 مع أربع مميزات فريدة.

حيث سبق وأن شوّق “صن” متتبعيه عن حدث كبير قادم ليتم الإعلان بشكل رسمي حول اطلاق الشبكة الرئيسية لـ ترون 4.0.

ترون 4.0:

تم نشر خطاب عام ومفصل على موقع Medium يشرح الميزات الرئيسية للترقية المتوقعة لـ ترون 4.0 حيث  أعطى “جاستين صن” تفاصيل ترقية الشبكة الرئيسية التي تتضمن أربع ميزات رئيسية وهي كما يلي:

أولا: ستجلب ترقية الشبكة الرئيسية أول بروتوكول خصوصية للعقد الذكي مدعوما بجهاز افتراضي إلى بلوكشين ترون، ادعت شركة ترون أن البروتوكول هو بروتوكول الخصوصية الأكثر أمانا والأكثر فعالية في الوقت الحالي.

ثانيا: تقدم ترون 4.0 ترقية لآلية إثبات الحصة في ترون وتسخير مزايا كل من تفويض إثبات الحصة “DPoS” وآليات الإجماع “PBFT”.

ثالثا: تجلب ترقية الشبكة الرئيسية بروتوكولا جديدا تماما لبروتوكول الاتصال بين شبكات البلوكشين “TICP”، ستمكن الترقية المطورين من الاتصال عبر ثلاث شبكات بلوكشين عامة.

رابعا: تقدم ترقية الشبكة حل بلوكشين للمؤسسات، حيث سيمكن التحديث الجديد الشركات من نشر شبكة بلوكشين مخصصة بكفاءة لتلبية احتياجاتهم.

بقاء معاملات TRON عامة:

في حين أن ترقية الشبكة ستقدم عقدا ذكيا يركز على الخصوصية على البلوكشين، تأكد الفريق المطور من أن العقد الذكي يتوافق مع اللوائح العالمية، كما تأكد الفريق المطورين أيضا من أن الترقية لن تجعل الشبكة مجهولة المصدر بأي شكل من الأشكال،  وبالتالي لن تضيف الترقية أي ميزات خصوصية إلى الشبكة، حيث يستطيع المطورون استخدام البروتوكول ببساطة عن طريق تنفيذ العقد الذكي.

اقرأ أيضا:

مالفرق بين مشروع HIVE الذي تضاعفت عملته هذا الأسبوع ومشروع Steem الذي استحوذت عليه شركة ترون مؤخرا

مؤسس ترون يكشف النقاب عن مشروع Just اللامركزي

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock