تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

سعر عملة LINK يصل لمستويات قياسية جديدة واختلاف التوقعات المستقبلية حولها

ارتفع سعر عملة LINK في الأيام الأخيرة بشكل مضاعف، مما جعله حديث عالم العملات الرقمية المشفرة.

القيمة السوقية لـ Chainlink تبلغ الأن وقت كتابة هذا المقال 6.67 مليار دولار ما يجعلها في قائمة أفضل خمس عملات رقمية في العالم،  من حيث القيمة السوقية الإجمالية بعد كل من البيتكوين، الايثيريوم، الريبل، التيثر.

في 48 ساعة الماضية وصلت سعر عملة LINK لأعلى مستوى جديد على الإطلاق والمتمثل في 20.13 دولار، والملاحظ لعملة LINK يجدها تحقق رقم قياسي كل 24 ساعة تقريبا.

ارتفاع عملة LINK بالرغم من الحملة الشرسة التي يقودها صندوق Zeus Capital:

قبل أيام أشرنا في بيتكوين العرب حول صندوق Zeus Capital الاستثماري وتهجمه على عملة LINK ومشروع Chainlink وكيف أنه مشروع فقاعة ستهوي عملته بأكثر من 99%، يمكن العودة والإطلاع بالتفصيل حول المقالة المعنونة كالتالي:

صندوق استثماري في الكريبتو يتوقع انخفاض عملة LINK بنسبة 99% … لهذا السبب

والعجيب في الأمر أنه ومنذ بداية حملة صندوق Zeus Capital في 2 أغسطس وعملة LINK ترتفع أكثر وتحقق أرقام جديدة كل فترة لغاية اللحظة.

حيث كان سعر عملة LINK يقدر بحوالي 8 دولار في 2 أغسطس ليتضاعف سعر العملة وتصل وقت كتابة هذا المقال لسعر 19.07 دولار بمعنى ارتفاع بنسبة 143%.

فيما نشرنا تقرير يوم أمس أيضا على موقع بيتكوين العرب من شركة Santiment يخبر بأن العملة لن تستمر في الصعود نظرا لبدء المستثمرين تصفية ما بحوزتهم وبذلك تراجع العملة مسألة وقت فقط حسب ذات التقرير.

توقعات أداء عملة LINK المستقبلي:

بإرتفاع عملة LINK لقمم جديدة على فترات متقاربة، يعني ذلك أن الإتجاه العام للعملة صعودي، بينما ما ستصله العملة من ارتفاعات مستقبلية يبقى مجرد تخمين وتوقعات.

المصدر: TradingView

بحسب الرسم البياني اليومي الموضح أعلاه لزوج التداول LINK/USDT فإن عملة LINK تصل لقمم عالية كل 24 ساعة تقريبا.

فيما يظهر تراجع حجم التداول اليومي في شهر أغسطس بشكل دائم، وهو ما يؤكده مؤشر الماكد اليومي مع عدم إظهار المتوسطات المتحركة لـ MACD حتى الآن لعلامات الإرهاق.

بينما مؤشر MFI اليومي مرتفع عند 89، مما يشير إلى تحقيق ذروة شراء لـ LINK.

يمكن تأكيد ذلك أيضا من خلال الانحراف الشديد لمؤشر “بولينجر باند” اليومي عن المتوسط.

بإختصار، تشير جميع المؤشرات الفنية إلى أن سعر عملة LINK سيواجه تصحيح قريب جدا.

ومع ذلك، فإن الخوف من ضياع الفرصة المتعلقة بـ LINK قد بدأ بالفعل ولا يوجد من يجيب على تساؤل متى سيتم الوصول إلى قيمة الذروة للعملة وتبقى جميع التحليلات مجرد تخمينات.

من جهتنا في بيتكوين العرب ننصح دائما المستخدمون والمتداولون باستخدام وقف خسارة مناسب والحذر من استخدام الرافعة المالية إلا بمستويات منخفضة.

اقرأ أيضا:

عملة LINK تحقق عائد استثماري يتجاوز الـ 100 ضعف منذ الطرح الأولى للعملة (ICO)

بعد ارتفاع عملة LINK … القيمة السوقية الإجمالية للتمويل اللامركزي تصل لـ 11 مليار دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock